اعتقال شخص من رهط بشبهة نشر منشورات تحريضية ودعم لمنظمة حماس !

0 8٬825

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي –

شرطة إسرائيل القت القبض على مشتبه به قام بنشر منشورات على شبكة التواصل الاجتماعي يدعم فيه منظمة إرهابية ومساعدة العدو في فترة الحرب

تلقى مركز الشرطة بلاغ حول منشور على شبكات التواصل الاجتماعي يتعلق بالتحريض والدعم لمنظمة إرهابية ومساعدة العدو خلال فترة الحرب، على خلفية الحرب الجاريه في منطقة الجنوب والمناطق المحيطة بغلاف غزة.

قام أفراد مركز شرطة رهط في مديرية النقب برصد مكان المشتبه به وهو من سكان مدينة رهط، المشتبه بنشر المنشورات وإلقي القبض عليه للتحقيق معه بشبهة التحريض والدعم والتضامن مع منظمة حماس الإرهابية ومساعدة العدو في فترة الحرب.
أثناء إلقاء القبض، تم ضبط بحوزته جهاز نقال داخل بيته.

بحسب الشبهات، قام المشتبه بنشر منشور يدعم فيه منظمة حماس الإرهابية حيث قام برسم على خريطة طرق دخول القوات الارضية التابعة لجيش الدفاع إلى مناطق قطاع غزة.

المشتبه في ال (60) من العمر، تم القاء القبض عليه وإحالته الى التحقيق في مركز شرطة رهط, وخلال جلسة المحكمة يوم أمس في محكمة الصلح في بئر السبع تم تمديد توقيفه حتى يوم 16.10.23 على ذمّة التحقيق.

تواصل شرطة إسرائيل العمل على تحديد مكان المحرضين للأعمال الإرهابية الذين يساعدون المنظمات الإرهابية، واتخاذ الإجراءات القانونيّة ضدهم وأولئك الذين يشيدون بهذه الأعمال على شبكات التواصل الاجتماعي وفي الشارع أثناء الحرب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا