اعتقال شخص من اللد بشبهة تنفيذ اعتداءات جنسية بحق قاصرات تحت تأثير المخدرات

0 9٬856

في الأسابيع الأخيرة ، حققت شرطة إسرائيل في قضية خطيرة تتعلق بارتكاب مخالفات جنسية ضد قاصرين ، من قبل أحد سكان مركز البلاد ، أثناء تعرضهم كونهم تحت تأثير مخدرات خطرة قدمها لهم – تم تقديم إفادة المدعي العام الليلة الماضية في المحكمة العليا.

كجزء من تحقيق سري تم إجراؤه في الأسابيع الأخيرة في مركز شرطة كريات جات في منطقة لاخيش ، تم الاشتباه في قيام مشتبه به بتوريد المخدرات والكحول ، أثناء ارتكاب جرائم جنسية ضد قاصرين ، في منطقة مدينة كريات جات.

play-rounded-fill

بداية القضية ، بمعلومات تلقتها الشرطة ، وأدت إلى استخدام عملاء سريين ضد المشتبه به (38 ، اللد) ، الذي عمل حارس أمن في موقع بناء في مدينة كريات جات ، وتم اعتقاله. في يوم 31/5/23 بعد عدة معاملات خطيرة لتهريب المخدرات قام بها مع أعوان الشرطة.

مع تقدم التحقيق ، تم الكشف عن مراسلات بين المشتبه به وقاصر وقصر تتراوح أعمارهم بين 14 و 16 عامًا ، مما عزز الشك ونمط تصرفات المشتبه به ، الذي يُزعم أنه استخدم قاصرًا كان صديقًا له لتحديد مكان قاصرين آخرين ، ودعوتهم إلى مبنى في لين في موقع البناء ، حيث زودهم بالعقاقير الخطرة من النوع “ الكريستالي ” والكحول ، وأثناء تعرضهم لتأثير المخدرات ، يُزعم أنه اعتاد ارتكاب جرائم جنسية خطيرة في نفوسهم مثل الاغتصاب ، اللواط والأفعال غير اللائقة.

وفي الوقت نفسه ، تمكن المحققون من تحديد هوية 6 قاصرين كشفوا لهم الجرائم التي ارتكبها المشتبه به خلال الأشهر الماضية.

مع انتهاء التحقيق وتشكيل البنية الاستدلالية بحق المشتبه به ، قُدمت إفادة المدعي العام أمس في محكمة الصلح في عسقلان ، وتم تمديد حبسه حتى 25/6/23 تاريخ تقديم لائحة الاتهام. .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا