اعتقال شخص حاول انتحال شخصية الوزير بن غفير بهدف تزييف بطاقات اعتماد !

0 9٬910

تنوي الشرطة تقديم لائحة اتهام لمحكمة الصلح في الناصرة ضد جاكي الباز، البالغ من العمر 58 عاما، من سكان نوف هجليل، المشتبه بقيامه بانتخال شخصيات آخرين، بما في ذلك شخصية وزير الأمن القومي، ايتمار بن غفير.

قالت محققة في قسم التحقيقات في الجرائم الخطيرة في شرطة نوف هجليل: ” خلال شهر اب الماضي وصلتنا شكوى من شركة ” يسرا كارت ” حول محاولات تزييف لانتخال هوية شخص آخر بهدف الحصول على قرض، الى جانب طلبات لاصدار بطاقات اعتماد، وتبين ان الحديث يدور عن شخص واحد حاول اصدار البطاقات وتحصيل القرض، فيما وصلت للشركة شكاوى من زبائن مختلفين، حول إتمام صفقات ببطاقات اعتماد باسمهم، دون ان يقوموا هم بذلك، وكذلك وصلت بلاغات حول تغيير عناوين وأرقام هواتف في طلبات اصدار بطاقات الاعتماد “.

وقالت مصادر في الشرطة ” أن البلاغات وصلت من مواطنين من شتى أرجاء البلاد، من أشكلون حتى كرميئيل، وقد طلبنا منهم تقديم شكوى بشكل رسمي في محطات الشرطة وبدأنا بجمع معلومات وأدلة من شركات بطاقات الاعتماد والبنوك ومن معارف للمشتبه به “.

وقالت مصادر في الشرطة ” أنه تم اعتقال المشتبه به المذكور، وقد وصلت عدد الملفات التي يشتبه بضلوعه في أعمال محاولات انتحال شخصيات وتزييف الى 28، ووفقا للتقديرات فان هنالك عشرات الأشخاص الذين تعرضوا للضرر من المشتبه به، لكنهم لم يقدموا شكوى للشرطة حتى الان “.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا