اعتقال ثلاثة مشتبهين من اللد والرملة بحيازة سلاح وذخيرة بشكل غير قانوني

0 8٬912
play-rounded-fill

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي:

قوة محددة الاهداف خاصة التي شكلها قائد لواء المركز – اللواء آفي بيتون في مدينتي الرملة واللد ، وتركز على إحباط الجريمة العنيفة في الشارع العربي من أجل ضمان السلم العام، ضبطت خلال نشاط تفتيش مبادر به في حي برديس شنير في اللد، 4 قطع أسلحة أوتماتيكية وكثير من الذخيرة في مجمع سكني والقت القبض على 3 من السكان المحليين للاشتباه في حيازتهم أسلحة بطريقة غير قانونية

نفذ افراد مركز شرطة اللد، بالتعاون مع محاربي وحدة مكافحة الشغب وحرس الحدود ووحدة الكلاب البوليسية في لواء المركز ، الليلة نشاطًا عملياتيًا مكثفاً في اللد ، من أجل ضمان أمن وسلامة سكان المكان، في إطار النضال المستمر والمتصلب لشرطة إسرائيل ضد الاستخدام غير القانوني للأسلحة وحيازتها من قبل العناصر الإجرامية وغيرها.

كما ذكرنا، خلال النشاط، داهمت الشرطة المجمع بقوات كبيرة للاشتباه في وقوع إطلاق نار غير قانوني هناك.

ونفذت االقوة محددة الأهداف تفتيش مستهدف للمجمع السكني بمساعدة وحدة الكلاب الوليسية للواء المركز، ليضبطوا العديد من قطع الأسلحة غير القانونية من بينها 4 بنلدق هجومية من طراز – M16 وكلاشينكوف ، ومسدسين ، وأمشطة ذخيرة، والكثير من الذخيرة.

هذا وقام أفراد الشرطة بإلقاء القبض على 3 مشتبهين من سكان المكان لاستجوابهم للاشتباه في حيازتهم للأسلحة بشكل غير قانوني وفي نهاية التحقيق تم توقيفهم.

هذا وتنوي الشرطة إحضار المشتبه بهم اليوم (24.7.23) أمام محكمة ريشون لتسيون بهدف طلب تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق ، وفقًا لنتائجه.
من الجدير بالذكر أن ضبط السلاح الليلة وإلقاء القبض على 3 مشتبه بهم ينضم إلى إحباط محاولة قتل والقبض على مشتبهَيّن خلال نهاية الأسبوع الماضي.

يتم تنفيذ هذه الإجراءات وغيرها من أجل ضمان السلم العام للمواطنين الممتثلين للقانون ووفقًا للاستراتيجية الهجومية للواء المركز ضد مرتكبي الجرائم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا