استوحي من ديما الأسدي أجمل إطلالاتك للسحور في رمضان

0 7٬856
play-rounded-fill

تتميز مدوّنة الموضة ديما الأسدي بإطلالاتها الأنيقة والعصرية، وهي تشارك متابعيها على إنستغرام بأحدث إطلالاتها التي تتميز بالمعاطف والبليزرات والبلوفرات من الماركات العالمية، كما تسعى إلى الظهور بأزياء منسّقة بطريقة فريدة ومميزة تناسب ذوقها وأسلوبها الخاص، فتمزج ببراعة ما بين الإطلالات العصرية والكلاسيكية.

ومن يتابع ديما يعلم أنها عارضة ازياء وفاشينيستا عراقية تعيش في إمارة دبي منذ العام 2002. تابعت تحصيلها العلمي في الإمارات إلى أن حازت على شهادةً في طب الأسنان ولكنّ شغفها بالموضة والجمال دفعها الى افتتاح عيادة تجميلية ولكنها سرعان ما باتت من أشهر مدونات الموضة في الوطن العربي، وذلك نظرا لأناقتها وبراعتها في تنسيق القطع، فهي تنافس المشاهير وخبراء الأزياء.

تؤكد صانعة المحتوى ديما الأسدي أن أمومتها لا تتعارض مع روتينها الجمالي، ولكن الأمومة غيرت أزياءها فانتقلت الى الملابس المريحة والكعوب المنخفضة في يومياتها، وفي جولة سريعة على حسابها على إنستغرام، جمعنا لك أبرز الإطلالات التي ظهرت فيها بتوقيع دور أزياء عربية وماركات محلية، انطلاقاً من دعمها للمواهب العربية مع بداية شهر رمضان؛ لتستوحي منها ما تريدين ارتداءه لسحور راق تشاركين به.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا