اختيار إليسا من بين أكثر النساء تأثيراً ضمن مجلة “فوربس” العالمية

0 8٬469
play-rounded-fill

اختارت مجلة “فوربس” العالمية، الفنانة اللبنانية إليسا من بين أكثر النساء تأثيراً في الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا للعام 2024، وفي التفاصيل، فإن إليسا هي الفنانة العربية الوحيدة التي شملتها لائحة 50 over 50 التي صدرت للعام الثالث، وتسلّط الضوء على 50 امرأة من أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، أثبتن نجاحهنّ بعد سنّ الـ50.

نجاح جديد لإليسا
وقالت المجلة عن إليسا إنها هي واحدة من أكثر المطربات مبيعاً في الشرق الأوسط، وإنها ظلت تحمل هذه الصفة باستمرار منذ عام 2005، عندما فازت لأول مرة بجائزة الموسيقى العالمية عن ألبوماتها التي حققت مبيعات عالية؛ لقد باعت حتى الآن أكثر من 30 مليون ألبوم حول العالم.
لم تبتعد موسيقاها عن مواضيع حساسة مثل إساءة معاملة النساء وسرطان الثدي، وفي عام 2018، قامت إليسا بتضمين لقطات من علاجها الإشعاعي لسرطان الثدي في أحد مقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها.
وكان من المقرر أن تصدر ألبوماً جديداً في خريف 2023، لكنها أخرت الإطلاق تضامناً مع شعب فلسطين.


تعليق إليسا على تصدرها مجلة فوربس
من جانبها، أعربت إليسا عن سعادتها بهذا الاختيار، وقالت إنها فخورة بهذا الاختيار شكراً لفوربس، وتابعت: “لا يمكن إخفاء العمر، أنا سعيدة بهذا الاختيار في قائمة الشرق الأوسط وأن صوتي يصل إلى العالم أجمع”.

إليسا تعيد تقديم “بتمايل ع beat”
كشفت الفنانة إليسا عن إعادة تقديمها لأغنيتها “بتمايل ع beat”، وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بها، وعبر حسابها الرسمي على “إكس- تويتر سابقاً”، نشرت إليسا الكليب الجديد الذي قامت بتصويره وظهرت بإطلالة سوداء.
وكانت إليسا طرحت في شهر يونيو الماضي أغنية “بتمايل على البيت”، وتقول كلمات الأغنية “وسط الناس وحيدة مفيش ولا حاجة جديدة عشان أنت بعيد عني فمش فارقالي ولا حاجة وسط الناس سهرانة لكن خايفة وزهقانة عشان أنت بعيد عني ومشتاقة ومحتاجة وطول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا