اختاروا بين 5 فنادق شهيرة في بروكسل للاستمتاع بإقامة مريحة

فندق ذا بروكسل (الصورة من موقع thehotel-brussels الرسمي)
0 7٬810

تشتهر بروكسل بمأكولاتها وعروض تذوق الطعام (بما في ذلك الفطائر المحلية والشوكولاتة والبطاطاس المقلية)، فضلاً عن معالمها التاريخية والمعمارية؛ تم تسجيل بعضها كمواقع للتراث العالمي لليونسكو. في الآتي، جولة على الفنادق الشهيرة في بروكسل.

فندق جوليانان بروكسل

فندق جوليانان بروكسل (الصورة من موقع juliana-brussels الرسمي)

يمكن الوصول من الفندق إلى مركز القصص المصورة البلجيكية ضمن مسافة 400 متر، ويوفر خدمات الكونسيرج وغرف لغير المدخنين ومطعم وخدمة الواي فاي المجانية، فضلًا عن مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف استخدام السبا والمركز الصحي الذي يضم مسبحًا داخليًا ومركزًا للياقة البدنية وساونا، فضلاً عن تراس. يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار أو قائمة مأكولات انتقائية أو كونتيننتال في مكان الإقامة. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستفادة من الحمام التركي. تشمل نقاط الجذب الشهيرة القريبة من الفندق جبل الفنون ومحطة بروكسل المركزية. ويعتبر مطار بروكسل المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 20 كم منه.

فندق ذا بروكسل

لقطة لأحد الغرف في فندق ذا بروكسل (الصورة من موقع thehotel-brussels الرسمي)

يقع فندق بروكسل في أحد أطول المباني في بروكسل، على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من غراند بلاس، ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة ومطعمًا للذواقة في الموقع والدخول المجاني إلى السبا ومركز العافية واللياقة البدنية المطل على بروكسل. جميع الغرف مكيفة، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية غير المحدودة. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزنة للكمبيوتر المحمول مقاس 13 بوصة وآلة نسبرسو. يمكن للضيوف تذوق وجبات الطعام الذواقة في مطعم الفندق وبدء يومهم كل صباح مع وجبة إفطار شاملة على طراز البوفيه، ويضم فندق بروكسل مركزًا عصريًا للياقة البدنية وسبا مزود بساونا وحمام تقليدي، ويقع كلاهما في أحد الطوابق العليا التي توفر إطلالات بانورامية على بروكسل. تقع محطة مترو لويز على بعد 200 متر، وتوفر وصلات إلى وسط المدينة بانتظام، ويقع شارع لويز المعروف بمحلاته ومحلاته التجارية على بعد 300 متر من الفندق، ويمكن العثور على متحف ماغريت على بعد 700 متر، ويبعد مسافة 15 دقيقة القيادة إلى مطار بروكسل الدولي.

فندق ديه غاليري

فندق ديه غاليري (الصورة من موقع hoteldesgaleries الرسمي)

يتمتع فندق ديه غاليري بموقع مركزي في القلب التاريخي لمدينة بروكسل، على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من غراند بلاس ويوفر غرفًا مصممة بشكل عصري وخدمة الواي فاي المجانية ومطعمًا انتقائيًا. تحتوي جميع الغرف العازلة للصوت في فندق ديه غاليري على غرفة لارتداء الملابس وأرضيات من الخشب الصلب وقاعدة للآي بود. وتحتوي أيضًا على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وآلة لصنع القهوة نسبرسو. لتناول الغداء أو العشاء، يمكنك التوجه إلى المطعم الانتقائي الذي يقدم الأطباق والوجبات الخفيفة البلجيكية محلية الصنع حصريًا. يقع فندق ديه غاليري على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام (350 مترًا) من محطة قطار بروكسل المركزية وتقع قاعة مدينة بروكسل على بعد 200 متر.
ما رأيك بمتابعة زيارة افتراضية إلى بروكسل

هارمون هاوس

هارمون هاوس (الصورة من موقع harmon.house الرسمي)

يقع هارمون هاوس في بروكسل ويضم تراس وصالة مشتركة وخدمة الواي فاي المجانية. بُني مكان الإقامة في عام 2018، ويقع على بعد 800 متر فقط من متحف هورتا و300 متر من شارع لويز. تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على آلة لصنع القهوة وعلى تلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم بعض الغرف في هارمون هاوس شرفة. يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار في مكان الإقامة. يتخصص المطعم في هارمون هاوس في المأكولات العالمية. يتحدث الموظفون في أي وقت من اليوم اللغات الإنجليزية والفرنسية والهولندية في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة. يقع قصر إيغمونت على بعد 1.4 كم من الفندق، في حين يقع متحف ماغريت على بعد 1.8 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار بروكسل المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 15 كم منه.

9 هوتل سابلون

9 هوتل سابلون (الصورة من موقع 9-hotel-sablon-brussels الرسمي)

يقع 9 هوتل سابلون في منطقة هادئة في بروكسل، على بعد ما يزيد قليلاً عن 5 دقائق سيراً على الأقدام من كل من غراند بلاس. تحتوي جميع الغرف الفسيحة على تكييف وثلاجة صغيرة وتلفزيون مع قنوات الكابل.يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات بوفيه الإفطار الساخنة والباردة التي يتم إعدادها بعناية كل صباح. تقع المحطة المركزية على بعد 400 متر وتقع محطة الترام Petit Sablon على بعد 200 متر من 9 هوتل سابلون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا