احياء الشهر الوطني للتراث العربي الأمريكي

צילום: עמוס בן גרשום / לע״מ
0 6٬844
video
play-rounded-fill
في بيان لوزير الخارجية أنتوني ج. بلينكن قال: أعلن الرئيس بايدن في العام 2021 شهر نيسان الشهر الوطني للتراث العربي الأمريكي، لتكريم 3,5 مليون شخص عربي أمريكي من الذين يجسدون “الكثير مما تمثله بلادنا: العمل الجاد والمرونة والرحمة والسخاء”. نحيي الشهر الوطني للتراث العربي الأمريكي هذا العام في فترة من المعاناة الفائقة. لقد قتل أكثر من 30 ألف فلسطيني في غزة وكثيرون منهم من المدنيين وآلاف الأطفال. وتعيش الكثير من العائلات والأصدقاء من العرب الأمريكيين ذوي الأصول الفلسطينية فترة حداد على أحبائهم، وكثيرون منهم من زملائنا في وزارة الخارجية. لقد كانت الولايات المتحدة واضحة بشأن التزامنا، ألا وهو السعي إلى وقف إطلاق نار فوري يضمن الإفراج عن كافة الرهائن ويتيح زيادة المساعدات الإنسانية التي تصل إلى مختلف أنحاء غزة بشكل مستدام.
أنا أثمن الأحاديث التي شاركت فيها مع زملائي العرب الأمريكيين ومع أفراد المجتمع العربي الأمريكي الأوسع بشأن سياسة الولايات المتحدة في المنطقة، وسأواصل طلب مشورتهم فيما نسعى إلى تحقيق السلام والأمن الدائمين في الشرق الأوسط.
يواصل العرب الأمريكيين ترك بصمتهم على النسيج الأمريكي من خلال ابتكاراتهم في مجالات العلوم والتكنولوجيا ومساهماتهم في مجالات الطهي والموضة والموسيقى والفنون. إنهم مدرسون ومهندسون ومحامون وأطباء وأصحاب أعمال. وأود أن أثمن بشكل خاص المساهمات النموذجية للعرب الأمريكيين الذين كرسوا حياتهم للخدمة العامة. بدءا من البيت الأبيض ووزارة الخارجية بشكل خاص، أشكركم على التزامكم الراسخ ببناء غد أفضل وخلق اتحاد أكثر كمالا والعمل على تحقيق السلام الدائم، سواء في الولايات المتحدة أو مختلف أنحاء العالم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا