احمد اغبارية من مصمص:” شخص يهودي اقتحم منزلي واعتدى علي”| الشرطة: “الحديث عن شخص اثيوبي مختل عقلياً”

0 10٬124
play-rounded-fill

تفاجأ احمد اغبارية من قرية مصمص حين وجد شخصا لا يعرفه في منزله بدون سابق انذار وتبين انه اقتحم منزله في القرية وحاول الاعتداء عليه، الا انه استطاع التحفظ عليه بمساعدة الجيران حتى وصول الشرطة.

وحول هذه الحادثة التقى مراسل موقع وصحيفة الصنارة الشاب احمد اغبارية صاحب المنزل الذي تم الاعتداء عليه، والذي تحدث قائلاً :”تفاجئت مساء يوم امس حينما اقتحم شخص، اتضح لاحقا انه يهودي، منزلي المتواجد في اخر القرية!! في البداية طننت ان احد الاشخاص يمازحني وحينما تحدثت معه بالعربية لم يجبني وحينها حادثته بالعبرية وقلت له “ماذا تفعل هنا” فقام على الفور بالتهجم علي وضربي على وجهي امام طفلي ، وعلى الفور قمت بالهجوم عليه وتثبيته بساحة المنزل وصرخت على الجيران الذين هرعوا الى منزلي وقاموا بالسيطرة عليه حتى وصول الشرطة”.

واكمل حديثه قائلاً :” توجهت الى مشفى النور الطبي في ام الفحم لتلقي العلاج ومن ثم ذهبت لتقديم شكوى رسمية في محطة الشرطة”.

اشعر بالصدمة مما حصل!!

واكمل اغبارية حديثه قائلاً:” ما زلت متفاجئاً حتى الان من ما حدث معي.. اصبح التفكير بالهجرة من البلاد امراً مطروحاً في ظل انعدام الامن والامان من جرائم القتل في مجتمعنا والان ان يتهجم علي في منزلي شخص من المجتمع اليهودي وهو امر لم يحصل ابدا قبل اليوم”.

تعقيب الشرطة: الحديث عن شخص مختل عقليا.. وليس على خلفية قومية..

عقب الناطق بلسان الشرطة بعد توحهنا له قائلاً :”الحديث يدور عن شخص اثيوبي مختل عقلياً يتعالج في مركز التأهيل “منشة” وتمت اعادته اليه، ولا يوجد اي خلفية قومية للاعتداء ولا حادث جنائي”

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا