اتّهام رجل من رأس علي بإطلاق النار وإصابة ثلاثة أشخاص بجروح نقلوا على إثرها للعلاج

0 10٬279

قدمت لائحة اتّهام ضد رجل (65 عامًا) من قرية رأس علي بعد إطلاق النار وإصابة ثلاثة أشخاص بجروح، وجاء ذلك على خلفية شجار بوقع بين المتهم وجاره.

ووفق بيان صادر عن الناطق الرسمي بلسان الشرطة جاء فيه: “تم تلقي بلاغًا يوم 30.10.23 حوالي الساعة 12:00 في مركز الطوارئ 100 لشرطة إسرائيل حول حادثة إطلاق نار في قرية رأس على. نتيجة إطلاق النار أصيب 3 أشخاص من سكان المكان (70، 43، 34 عامًا) في الجزء السفلي من جسدهم وتم نقلهم لتلقي العلاج الطبي في المركز الطبي رمبام، إذ شرع أفراد مركز شرطة زفولون لواء الساحل الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادثة بالتحقيق حيث تبين أن خلافا نشأ بين المشتبه به وجاره قبل يومين من الحادثة على خلفية بناء ملجأ وموقعه”.

وأشار البيان: “في يوم بناء الملجأ وعند وصول حافلة الباطون لإجراء “صب الباطون”، بدأت أعمال شغب في مكان الحادث حيث قام المشتبه بسد طريق شاحنة الباطون، بينما كان يشتم ويصرخ على كل من تواجد في المكان وفجأة قام بإخراج سلاح من نوع “كارلو” وبدأ بإطلاق النار في الهواء، وبعدها قام بإطلاق النار على المتواجدين في المكان، ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص في الجزء السفلي من جسدهم ولاذ بالفرار من المكان”.

وحسب البيان: “شرع أفراد مركز شرطة زفولون الذين تم استدعاؤهم إلى المكان بتحقيق مكثف حيث تم رصد مشتبه يبلغ من العمر(65 عاماً) من سكان المكان وإلقاء القبض عليه، وخلال أنشطة تفتيش في المكان، تم ضبط سلاح من نوع “كارلو” الذي إستخدامه أثناء إطلاق النار، وايضاً تم ضبط 290 طلقة رصاصة 9 ملم. وتم إحالة المشتبه وأيضا المواد التي تم ضبطها إلى مركز الشرطة لمواصلة التحقيق. ومع تقدم التحقيق وجمع الأدلة، تمكن المحققون ببناء قاعدة أدلّة ضد المشتبه، وتم تمديد توقيفه من حين إلى آخر. ووفقًا لنتائج التحقيق، اليوم تم تقديم لائحة اتّهام ضد المشتبه على يد النيابة العامة للواء حيفا بتهمة إطلاق النار في منطقة سكنية، نقل وحيازة السلاح والتسبب باصابات مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونيّة”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا