اتحاد ارباب الصناعة يفتتح غرفة طوارئ ستعمل على مدار 24 ساعة

0 8٬792
play-rounded-fill

في إطار الاستعدادات للتصعيد في الحالة الأمنية:
*اتحاد ارباب الصناعة يفتتح غرفة طوارئ ستعمل على مدار 24 ساعة*

*- رئيس اتحاد ارباب الصناعة:” الصناعة الإسرائيلية ستواصل العمل في أي حالة من الأحوال من أجل تلبية احتياجات الاقتصاد”*

على خلفية الأوضاع الأمنية والتصعيد المتوقع، افتتح اتحاد ارباب الصناعة غرفة طوارئ خاصة لمواكبة عمل المرافق الصناعية الإسرائيلية، هذه الغرفة التي ستعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في مقر اتحاد ارباب الصناعة في تل أبيب.
وتهدف غرفة الطوارئ الى تعزيز التواصل ما بين المرافق الصناعية الإسرائيلية مع كافة الجهات وهيئات الطوارئ الحكومية، ومساعدة المصانع على الاستمرار في العمل حتى أثناء حالات الطوارئ وتحت الهجمات الصاروخية.
بالإضافة إلى ذلك، ستساعد غرفة الطوارئ المصنعّين بشكل مباشر في التعامل مع العديد من المشاكل التي قد تنشأ نتيجة حالة الطوارئ، مثل تعطل خطوط النقل والمواصلات، وعدم وصول العمال لأماكن العمل وخروج العمال إلى الغرف المحمية، وتعطيل خطوط الإنتاج في المصانع والهجمات السيبرانية والمزيد.

كما تعتبر غرفة الطوارئ بمثابة مركز لجمع المعلومات مثل التقارير الواردة حول استهداف المصانع، وحجم النشاط، والإنتاج، والمزيد.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأرباب الصناعة التواصل عبر خطوط الطوارئ في مختلف مناطق البلاد مع كافة دوائر واقسام اتحاد ارباب الصناعة للحصول على الردود حول مختلف القضايا والحصول على المساعدة الفورية من المسؤولين والمختصين في اتحاد ارباب الصناعة.

رئيس اتحاد ارباب الصناعة ورئيس هيئة أصحاب العمل والمصالح التجارية د. رون تومر قال: “في ظل الخشية من تفاقم الوضع الأمني، من المهم بالنسبة لي أن أطمئن وأقول إن جميع المصانع في جميع أنحاء البلاد بعمالها وموظفيها ملتزمون تجاه المواطنين في إسرائيل في هذه الفترة الصعبة، وسيواصلون العمل من أجل تلبية احتياجات الاقتصاد والجيش، والتأكد من أن جميع المواطنين وقوات الأمن لن يفتقروا إلى أي شيء بأي حال من الأحوال خلال تطور الأوضاع مع إيران. الصناعة الإسرائيلية قوية وقادرة على إنتاج الأغذية والأدوية والمعدات الطبية والسلاح حتى في أوقات الطوارئ. وهذه المرة أيضًا – سوف تستمر الصناعة الإسرائيلية في كونها العمود الفقري للحصانة الإسرائيلية. معًا سنكون أقوياء وننتصر.

للتواصل مع غرفة الطوارئ التابعة لاتحاد ارباب الصناعة:
مدراء غرفة الطوارئ:
أوري زلينجر 0528742077
العاد نيتسر 0507194700
البريد الالكتروني: [email protected].

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا