إيمي سمير غانم تعلن المشاركة في موسم دراما رمضان

0 8٬347
play-rounded-fill

بعد عودتها رسمياً لممارسة مهنة التمثيل ومشاركتها في موسم الرياض ببطولة مسرحية “التلفزيون”، كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن بدء التحضير لعمل درامي جديد تعود به للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان بعد غياب استمر 5 سنوات كاملة.

وأكدت إيمي سمير غانم في حوار مع برنامج «et بالعربي» على هامش مشاركتها في النسخة الرابعة من موسم الرياض، أنها ظلت بعيدة عن العمل الفني طوال السنوات الخمس الماضية، وتحاول العودة إلى جمهورها بطريقة متدرجة، ومازالت في مرحلة التحضير لمشروعاتها الفنية المقبلة.

إيمي سمير غانم هل تلحق بموسم رمضان 2024؟
أضافت: أن أبرز مشروع لها بعد المشاركة ببطولة مسرحية التلفزيون في موسم الرياض، هو بدء التحضير للعودة إلى موسم المسلسلات المصرية لرمضان، ولكن رفضت إيمي حسم موعد العودة وهل سيكون ضمن موسم رمضان 2024، أم سيعرض في العام 2025.

وقالت «إيمي»: “لسه بجرب نفسي هنا في المسرحية، وأول حاجة بجربها بعد العودة في السعودية، وبجرب نفسي هكون تمام ولا هرجع تاني آخد اجازة، لكن كلنا محتاجين ننزل شغلنا ونركز ونحس بأننا هنقدر نكمل في الحياة”.

حسن الرداد يكشف كواليس عودة إيمي سمير غانم
وكشف الفنان حسن الرداد عن كواليس تدخله لإقناع زوجته إيمي بالعودة إلى التمثيل بعد هذا الغياب الطويل، وأكد أنه ظل يلح عليها حتى وافقت أولاً على الظهور كضيفة شرف فيلمه الأخير “بلموندو”، وبعدها وافقت على مشاركته بطولة مسرحية “تلفزيون”، التي بدأ عرضها على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وقال حسن الرداد في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: “المسرحية كانت فكرتها حلوة وألحيت عليها لحد ما أقنعتها، ببقى مبسوط وأنا بشتغل مع إيمي بغض النظر عن إنها مراتي، هي فنانة موهوبة جداً وفنانة كوميدية كبيرة ليها جمهورها في الوطن العربي، فأنا كفنان لما بشتغل مع فنانة بحجمها وحجم نجوميتها أكيد أنا بعلى وفي كيميا بينا في الشغل”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا