إصابة نتنياهو بالتهاب معوي بعد أكله طعاما فاسداً

تصريح مصور لرئيس الوزراء نتنياهو(لقطة من شاشة)
0 19٬531
play-rounded-fill

أعلن مكتب رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو اليوم الأحد أنه “بعد شعوره بتوعك خلال الليل، خضع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو لفحص منزلي من قِبل البروفيسور ألون هيرشكو، مدير قسم الطب الباطني في مستشفى هداسا عين كارم،

وتبين أنه يعاني من التهاب معوي نتيجة تناوله طعامًا فاسدًا”.

وأضاف البيان أنه “بعد فحوصات إضافية، تبيّن أن حالة رئيس الوزراء جيدة، وهو يتلقى حاليًا علاجًا طبيًا بمحاليل وريدية إثر الجفاف الذي صاحب المرض.

ووفقًا لتعليمات أطبائه، سيستريح رئيس الوزراء في منزله لمدة ثلاثة أيام، وسيدير شؤون الدولة من هناك”. جاء ذلك بعد غياب نتنياهو عن اجتماع مجلس الوزراء اليوم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا