مقتل مهران عوايسي من الناصرة بجريمة اطلاق نار واعتقال مشتبه بعد مطاردة

0 11٬470
play-rounded-fill

قتل شاب في الثلاثينات من عمره، مساء اليوم، الثلاثاء، في جريمة إطلاق نار ارتكبت عند مدخل بلدة الرينة، شمال شرق مدينة الناصرة، لترتفع بذلك حصيلة ضحايا جرائم القتل التي شهدها المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري وتصل إلى 118 قتيلا.
وأفادت مصادر محلية بأن القتيل في الرينة هو الشاب مهران عوايسي، وهو نجل نائب رئيس بلدية الناصرة، محمد عوايسي، الذي كان قد فقد نجله الآخر، رويد، في جريمة إطلاق نار ارتكبت في آذار/ مارس الماضي، كما قتل قريبه، عبد القادر هاني عوايسي، في جريمة إطلاق نار ارتكبت في حي البشارة في الناصرة، الأسبوع الماضي.

بحسب خدمة “نجمة داوود الحمراء”، فإن الطواقم الطبية أقرت وفاة رجل يبلغ من العمر 30 عامًا تعرض لإطلاق نار بالقرب من مدخل الرينة.

وأوضحت الطواقم أنه لدى وصولها إلى موقع الجريمة، كان المصاب فاقدا للوعي ودون نبض ولم تظهر عليه أي علامات حياة، ما دفعها لإقرار وفاته.

وفي بيان صدر عن الشرطة الإسرائيلية، جاء أن عناصرها اعتقلوا مشتبها بالضلوع في قتل عوايسي، كان يستقل سيارة مسروقة وحاول الفرار من مسرح الجريمة.

وبحسب بيان الشرطة، فإن عملية الاعتقال تمت بعد مطاردة المشتبه به؛ ولفت إلى أن “مركبة أخرى رصدت قرب موقع الجريمة فرّت من المكان”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا