إدارة كلية الطب عزرائيلي من جامعة بار ايلان في زيارة لمستشفى العائلة المقدسة

0 8٬436
play-rounded-fill

زيارة ادارة كلة الطب عزرائيلي من جامعة بار ايلان الى مستشفى العائلة المقدسه برئاسة عميدة الكلية بروفيسور اورلي افني يرفقها وفد من اعضاء هيئة التدريس وادارة الكلية.

كان في استقبال الوفد كلا من مدير المستشفى الدكتور ابراهيم حربجي وبروفيسور ناصر سكران مدير قسم الجراحة ومسؤول تدريس الطلبه من قبل الجامعه اضافة الى مدراء الاقسام في المستشفى .
ان الهدف من هذه الزياره الاطلاع عن كثب على الانشطة الاكاديمية ولقاء الطلبه ووضع رؤية مشتركة هدفها ان يكون الطلاب من افضل الاطباء مستقبلا.

رحب بالحضور مدير المستشفى الدكتور ابراهيم حربجي شاكرا ومبينا اهمية التعاون بعده تحدثت العميده اورلي عن رغبتها في توثيق العلاقه بين الجامعه والمستشفى ثم قدم الدكتور عدي فرنسيس نائب مدير المستشفى ، شرحا عن المستشفى منذ تأسيسه وحتى يومنا هذا وتطور الخدمات.

بروفيسور ناصر سكران تحدث عن رؤيته حول الموضوع بعدها التقى الطلبه مع وفد الجامعه حيث تضمن اللقاء شرحا ونقاشا مثمرين اضافة الى جولة في بعض الاقسام .

في ختام اللقاء اعرب اعضاء الوفد عن تقديرهم لكل ما شاهدوه ونوهوا بالتعاون المتميز على امل استمرار النشاط المشترك بين كلية الطب ومستشفى العائلة المقدسه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا