إخلاء الحيوانات الأليفة من كيبوتس علوميم

0 7٬731
play-rounded-fill

قام موظفو جناح حماية الحيوانات في الوزارة لحماية البيئة مع نشطاء إنقاذ الحيوانات يوم 2.11.2023 بإنقاذ الحيوانات الأليفة من كيبوتس علوميم في النقب الغربي بما فيهم الأرانب الأوروبية التي تعاني من مرض جلدي.

اشترك في الحملة كل من مديرة جناح حماية الحيوانات في الوزارة غَلي دفيدسون، والناشطين في ملاذ القرد د. عنات ليخطير، د. تمار فريدمان، نيف صديق.

في الأيام الأولى من القتال تم تمديد الحيوانات بالماء والغذاء, ومع تدهور حالة بعضها الصحية تم اتّخاذ القرار بإخلاء الحيوانات بما فيها الأرانب والطيور والكابيا الخنزيرية وحيوانات أخرى تم نقلها إلى أماكن أخرى للاعتناء بها.

الوزيرة لحماية البيئة عيديت سيلمان

حتى عندما يستمرّ القتال فإن وزارة حماية البيئة لا تنسى أصدقائنا الطيبين والمخلصين الحيوانات. ومع بداية الحملة أدرك جناح حماية الحيوان في الوزارة لحماية البيئة مدى التعقيد والحاجة إلى إخلاء ورعاية الحيوانات المتروكة. استنفرت الوزارة وأنشأت الوحدة لتمديد الحيوانات بالغذاء والأدوية وإجلاء من بقي في مناطق القتال. هذا واجبنا الأخلاقي تجاه إخواننا الحيوانات

مديرة جناح حماية الحيوانات في الوزارة لحماية البيئة غلي دفيدسون

لقد قمنا بإخلاء الحيوانات الأليفة من كيبوتس علوميم بمساعدة المتطوعين في ملاذ القرد ونقلها لمكان آمن للعلاج.

تواصل الوزارة لحماية البيئة متابعة أحوال الحيوانات الأليفة في مناطق القتال وتساعد في هذه العملية بالتعاون مع الشرطة الخضراء في الوزارة لحماية البيئة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا