إحياء الذكرى الـ68 لشهداء مجزرة كفر قاسم

0 13٬604
play-rounded-fill

شارك عدد من أهالي كفر قاسم وجمهور من المجتمع العربي بينهم رئيس وأعضاء بلدية كفر قاسم واللجنة الشعبية وقيادات من الأحزاب والحركات السياسية وعدد من الناشطين السياسيين والمجتمعيين، صباح اليوم الإثنين، في المسيرة السنوية إحياء للذكرى الـ68 لشهداء مجزرة كفر قاسم.

انطلقت المسيرة من ميدان مسجد أبو بكر الصديق، وجابت شوارع عدة في مدينة كفر قاسم وانتهت في مكان النصب التذكاري لشهداء مجزرة كفر قاسم.

وارتدى المشاركون القمصان السوداء والتي كتب عليها “الذكرى الـ68 لمجزرة كفر قاسم، ثمانية وستون عامًا والجرح لا يزال نازف”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
sonnara9@gmail.com - abom3te@gmail.com

قد يعجبك ايضا