أنشيلوتي: أدين بالفضل لراموس.. ولا أتمنى تكرار ما فعله مع ريال مدريد

realmadrid.com/
0 7٬877
video
play-rounded-fill

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أنه يدين بالفضل لسيرجيو راموس، مدافع الميرينجي السابق وإشبيلية الحالي، في وجوده حتى الآن كمدرب للملكي.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد، ضيفًا على إشبيلية غدًا السبت، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، في قمة مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر التقديمي: “سأكون سعيدًا برؤية راموس والترحيب به. لديَّ مودة خاصة تجاهه.. إذا كنت هنا اليوم فهذا بفضله. إذا لم يكن معي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2014، ربما لم أكن سأبقى هنا”.

كان راموس، سجل هدفًا بالثواني الأخيرة القاتلة بالدقيقة 90+3 في نهائي التشامبيونزليج عام 2014 ضد الجار أتلتيكو مدريد ليلجأ الفريقان للعب الأشواط الإضافية التي رجحت كفة الميرينجي ليتوج باللقب بنتيجة (4-1).

وسئل أنشيلوتي عن إمكانية احتفال راموس أمام الريال، ليرد قائلاً: “الجميع يحبه كثيرًا، وأنا متأكد تمامًا من أنه سيقدم مباراة جيدة. إذا سجل هدفًا وأنا آمل ألا يحدث ذلك، فيمكنه أن يفعل ما يريد”.

وانتشرت تقارير عديدة أفادت بأن البرازيلي رودريجو يشتكي من اللعب بمركز رأس الحربة الصريح.

وعن ذلك، علق كارليتو: “لم يخبرني أحد أنه لا يستطيع اللعب في الدور الذي أطلبه منه. لقد وضعت راموس ذات مرة كرأس حربة ولم يعجبه ذلك، لكنها كانت احتياجات الفريق”.

وعلق على جاهزية جولر، قائلاً: “إنه بخير ويفتقر للقليل من اللياقة البدنية، لكن ستتاح له فرصته في غضون أسبوعين، إنه لاعب هجومي ويمكنه شغل جميع الأدوار، يمكنه اللعب كلاعب وسط مثل بيلينجهام لكن أيضًا كجناح”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا