أم الفحم: ضبط كمية كبيرة من المخدرات جاهزة للتوزيع واعتقال 4 أشخاص

0 9٬574

ضبطت عناصر محطة شرطة أم الفحم، الليلة الماضية، نحو 550 جراما من مادة الماريحوانا، ونحو 600 جرام من الحشيش على شكل أطباق وأصابع، ونحو 150 جراما من مادة الحشيش والكنابس ومخدرا من نوع اكستيز ، بالاضافة لضبط معدات خاصة بتوزيع المخدرات في منطقة أم الفحم. كانت متواخدة داخل منزل في المدينة وعليه اعتقلت الشرطة شخصين من ام الفحم وشخصين مقيمين غير شرعيين يعملون في محل تصنيع وتوزيع المخدرات.

وقد جاء في بيان الناطق بلسان الشرطة :”في نشاط عملياتي ومضني لعناصر شرطة مركز أم الفحم ضد كبار مرتكبي الجرائم في المدينة، عثر عناصر الشرطة على 550 جراما من مادة الماريجوانا، وحوالي 600 جرام من الحشيش، وحوالي 150 مادة حشيشة الكيف، وحبوب النشوة، ومعدات توزيع في احد المنازل واحد المحال التجارية “.

واكمل بيان الشرطة :”أثناء التفتيش، عثرت الشرطة على اثنين من المقيمين غير القانونيين اللذين كانا يعملان في الشركة، حيث سيتم البدء في إجراء الإغلاق ضد المحل التجاري”.

واختتم بيان الشرطة :”وفي نهاية النشاط، تم القبض على اثنين من سكان ام الفحم (27,34 عاماً) و2 من المقيمين غير الشرعيين (40 ,31 عاماً) وتم تحويلهم للتحقيق بمحطة إالشرطة للاستجواب، وفي النهاية تم سجنهم.”

وبحسب نتائج التحقيق والأدلة فإن الشرطة ستطلب من محكمة الصلح في الخضيرة تمديد اعتقال المعتقلين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا