أميرة أديب تكشف كواليس سقوطها في «وبينا ميعاد 2»

0 5٬598
play-rounded-fill
كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب كواليس تصوير أصعب مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “وبينا ميعاد” وهو المشهد الافتتاحي للحلقة الأولى والذي يتضمن سقوطها من أعلى مبنى مرتفع، وقالت إن المشهد كان من المخطط تصويره مرة واحدة فقط لتجنب أي مخاطر عليها، ولكن المخرج عندما اكتشف أنها ليست خائفة، قام بتصويره خمس مرات لعرضه من زوايا مختلفة.

الصورة من حساب أميرة أديب على إنستغرام

أميرة أديب الضيفة الجديدة على مسلسل “وبينا ميعاد” بتجسيد شخصية هند بدلاً من نجمة الجزء الأول داليا شوقي، نشرت مقطع فيديو لكواليس تصوير مشهد السقوط مع عدة صور لها من موقع التصوير عبر ستوري حسابها على إنستغرام، وعلقت قائلة: الوقعة دي المفروض كانت تتصور من أول مرة.. بس أستاذ هاني المخرج لقاني مش خايفة صورها ٥ مرات عشان تتاخد من زوايا مختلفة.. شكراً أوي يا أستاذ.

أميرة أديب: أتمنى أكون خفيفة على قلبكم

وحول الانطباعات الأولى عن مشاركتها في مسلسل وبينا ميعاد قالت أميرة أديب: الحمد لله سمعت كلام جميل مش هنساه من ناس بحبها وبتلهمني جداً بعد عرض الحلقة الأولى، ممتنة للفرصه دي كانت خطوة جريئة شوية فأتمنى أكون خفيفة على قلبكم وهستني رأيكم.

الصورة من حساب أميرة أديب على إنستغرام

 

أحداث مثيرة في الجزء الثاني من وبينا ميعاد

وتناولت الحلقة الأولى العديد من الأحداث المثيرة، حول المشكلات العائلية وخاصة فيما بين الشباب والأطفال في سياق اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولة المسلسل كل من شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، محمد سليمان، أميرة أديب، أسامة عبدالهادي، يوسف الكدواني، وعدد آخر من الفنانين من إخراج وتأليف هاني كمال وإنتاج إبراهيم حمودة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أسباب انسحاب داليا شوقي

وسبق أن أعلنت الفنانة داليا شوقي اعتذارها عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، وقالت إنها التزمت الصمت طوال فترة تصوير العمل، ولكنها رفضت الاستمرار في تجسيد شخصية هند بسبب حدوث تغيرات جذرية في البناء الدرامي، وبنفس الوقت كشفت أميرة أديب عن انضمامها لبطولة المسلسل بدلاً من نجمة “سفاح الجيزة”.

وكتبت داليا شوقي عبر حسابها بموقع إنستغرام: كان سر كبير وتقيل بس أعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه، بالنسبة لي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد، مقدرتش أكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية وفي أشياء تانية كتير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا