أليجري يكشف سبب غضبه رغم الفوز على ميلان.. ويكرر تصريحه المعتاد

https://www.juventus.com/
0 7٬355
video
play-rounded-fill

أوضح ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، أسباب غضبه العارم في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام ميلان، التي انتهت لصالح اليوفي (1-0)، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحاته بعد المباراة لشبكة “DAZN”: “الأمر يتعلق بالطريقة التي تمرر بها الكرة. عندما تلعب ضد 10 لاعبين عليك استخدام الملعب كأنه مساحة واسعة وعدم السماح للخصم بالاقتراب من الكرة، ولا تسمح لهم بالرد بهذه الطريقة”.

وزاد: “عندما يكون لديك لاعب إضافي فإنك لا تقوم بتلك التمريرات في مساحات ضيقة ولا تقوم بالمراوغة. أنت لا تجبر على التحركات بل تختار التحركات المضمونة”.

وواصل: “هذه هي الأشياء التي نحتاج للعمل عليها؛ حيث لدينا بعض اللاعبين الذين ليس لديهم الكثير من الخبرة، واللعب في سان سيرو كان بمثابة اختبار كبير لهم”.

وزاد: “لعبنا بشكل جيد دفاعيا لكن كرة القدم تدور حول اللحظات، وبالفعل قام كين بعمل جيد في تحركه (تسببه في طرد مدافع ميلان)”.

وأضاف: “بعد أن لعبنا بتفوق عددي ضد 10 لاعبين، لم نبدأ الشوط الثاني بشكل جيد، وفي الدقائق الأخيرة افتقرنا للصبر وواصلنا السماح لميلان بشن الهجمات المرتدة، صحيح أنه كان لدينا لاعب إضافي لكن سرعة لياو يمكنها تقليص هذه الفجوة”.

وتابع المدرب: “لقد مر وقت طويل منذ أن تغلبنا على ميلان، لذلك لا يمكنني إلا أن أشكر لاعبي فريقي”.

وأصر أليجري، كما أكد في أكثر من مناسبة، على أن يوفنتوس يهدف للبقاء بالمربع الذهبي، وليس التتويج باللقب.

وعن ذلك، قال: “إذا كنا راضين فقط عن الفوز فلن نصل إلى أي شيء، نحن بحاجة للبناء على هذا وتلافي الأخطاء، إنتر، وميلان، ونابولي هم المرشحون للفوز باللقب، أما نحن فنهدف للتأهل لدوري أبطال أوروبا”.

ويتصدر إنتر ميلان الترتيب ب22 نقطة، بفارق نقطة عن ميلان، ونقطتين عن يوفنتوس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا