أليجري: سعيد بالتعادل مع أتالانتا.. وسنعالج هذه المشكلة

https://www.juventus.com/
0 6٬117

يرى ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، أن التعادل السلبي أمام مضيفه أتالانتا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، سيحسن ثقة البيانكونيري بنفسه.

وقال أليجري، خلال تصريحات لقناة “DAZN”: “أنا سعيد بالنقطة والأداء، لقد لعبنا بشكل جيد لمدة 60 دقيقة.. لكن كان بإمكاننا تقديم المزيد من الناحية الفنية، خاصةً فيما يتعلق بالتمريرات في الثلث الأخير”.

وأضاف: “أبقينا الكرة على الأرض، لكن أتالانتا ضغط بشكل عالٍ.. كان باستطاعتنا أن نكون أكثر دقة في التعامل مع الكرة خلال الشوط الأول، ومع ذلك قدم اللاعبون أداءً جيدًا وكانوا متحدين.. الآن لدينا أسبوع واحد للتحضير للديربي”.

وأردف: “أتيحت لنا عدة فرص، منها واحدة لفاجيولي في الشوط الأول.. في هذه المواقف كان علينا التسديد، لكننا حاولنا الاحتفاظ بالكرة بدلا من ذلك، وسنعمل على هذه النقطة”.

تألق تشيزني

وحول إنقاذ الحارس فويتشيك تشيزني لمرماه من تسديدة مورييل الخطيرة، قال أليجري: “لقد كان (تشيزني) استثنائيا، إنه من الأفضل في أوروبا”.

وواصل: “لقد مر بليلة سيئة أمام ساسولو (4-2)، لكن هذا يمكن أن يحدث، ومع ذلك لم نخسر (ضد ساسولو) بسببه.. لقد تعافينا، لكن بعد ذلك استقبلنا هدفين سخيفين”.

وعن إصابة المدافع بريمر، قال: “لقد كان مجرد شد عضلي، طلب على إثره التبديل.. لا يوجد شيء خطير”.

وبخصوص الديربي المرتقب، قال أليجري: “تورينو لا يلعب في المسابقات الأوروبية مثلنا، لذلك لدينا جميعا أسبوع للتحضير”.

واختتم: “يجب أن نلعب بشكل جيد، ونبذل قصارى جهدنا قبل التوقف الدولي.. من المهم أن نبقى في المقدمة.. لو خسرنا (أمام أتالانتا) كنا سنحتل المركز السادس”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا