أليجري: تدربنا أسبوعا لإيقاف نقطة قوة إنتر.. وفشلنا!

https://www.juventus.com/
0 7٬882
play-rounded-fill

أصر ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، على أن فريقه استقبل هدفا ساذجا أمام إنتر ميلان، في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1)، مساء الأحد، على ملعب أليانز، في الجولة 13 من الدوري الإيطالي.

قال أليجري في تصريحاته لقناة “DAZN”: “لقد استقبلنا هدفا ساذجا، خاصة أنه جاء بعد دقائق قليلة من هدفنا، إنتر أظهر أنه عندما يكون أمامهم مساحات لشغلها، فإن ذلك يجعل الأمر أسهل بالنسبة لهم”.

وأضاف “كنا نعلم أنهم يميلون للعب على الخط الجانبي وعملوا على ذلك، لكننا استقبلنا الهدف على أي حال، ربما كان علينا أن نرتكب خطأ ضدهم قبل انطلاق الهجمة”.

وتابع “لقد قاموا بعمل جيد في تحريك الكرة بسرعة، ما كان علينا فعله، أن يقترب روجاني أو بريمر من تورام، خاصة بريمر الذي كان عليه ارتكاب خطأ ضد تورام كي يمنعه من تمرير الكرة، هذه إحدى نقاط قوة إنتر، وقد تدربنا طوال الأسبوع على ذلك، ونعلم أن هذا الأمر يفعلونه دائما”.

وسجل دوسان فلاهوفيتش هدف يوفنتوس لينهي جفافه التهديفي، واحتفل بطريقة مثيرة للجدل بإشارته إلى اسمه ثم حث المنتقدين على التزام الصمت.

وعن ذلك، علق أليجري “أعتقد أن دوسان قدم أفضل أداء له منذ قدومه ليوفنتوس، من الناحية البدنية تغلب على دي فري (مدافع إنتر)، بينما عندما لعب كييزا على نطاق أوسع كان لديه المزيد من المساحات للعمل فيها، لم يسجل منذ فترة لكنه يعمل بجد دائما”.

وظل أليجري يردد بأن فريقه لا يستهدف الفوز بلقب الدوري عكس ما صرح به لاعبه أدريان رابيو.

وقال المدرب الإيطالي: “هدفنا هو إنهاء الموسم بالمربع الذهبي، لقد حافظنا على تفوقنا النقطي مع المركز الخامس، واتبعنا النهج الصحيح أمام فريق كان ينتظر أخطاءنا، ولسوء الحظ استقبلنا هدفا كان من الممكن تجنبه، لكن هذا يحدث أمام الفرق الكبرى”.

وأتم “الشيء الرئيسي اليوم هو تجنب الهزيمة، هذا يعطينا دفعة إضافية في عملية النمو”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا