أفضل 10 أفلام أجنبية ينتظرها الجمهور في 2024

0 7٬398

يترقب عشاق السينما حول العالم طرح عدد من الأفلام المميزة خلال العام الحالي 2024 ، الصنارة ترصد لكم في هذه التقرير عددًا من أهم الأفلام الأجنبية المنتظر طرحها خلال العام الجاري.

Mean Girls
تنتظر دور السينما الأمريكية هذا الأسبوع طرح الفيلم الكوميدي الموسيقي Mean Girls (فتيات لئيمات) الذي يقدم رؤية معاصرة للقصة التي تم تقديمها في فيلم يحمل الاسم ذاته عام 2004 من بطولة النجمتين Lindsay Lohan ليندسي لوهان و Rachel McAdams رايتشل مكأدامز.

The Beekeeper
فيلم The Beekeeper(النحَّال) هو أحدث أفلام النجم Jason Statham جيسون ستاثام وهو فيلم إثارة وحركة من تأليف Kurt Wimmer وإخراج David Ayer.
الفيلم تدور أحداثه حول “Adam Clay” (Jason Statham)، وهو عميل سابق لمنظمة سرية تسمى «مربى النحل» أو Beekeeper، بعد أن يموت صديقه وجاره منتحرًا عقب وقوعه في فخ عملية تصيد احتيالى، يشرع Adam في الانتقام من الشركة المسؤولة.

Lisa Frankenstein
من أبرز الأفلام المنتظرة خلال العام الجاري هو فيلم الرعب الكوميدي والرومانسي Lisa Frankenstein (ليزا فرانكنشتاين).
تدور أحداث الفيلم في عام 1989، حين تتسبب (ليزا) الفتاة المغمورة والخجولة بالمدرسة الثانوية في إحياء جثة رجل من العصر الفيكتوري؛ فتسعى بشتى الطرق لتحويله إلى فارس أحلامها.

Joker: Folie à Deux
ينتظر عشاق السينما بفارغ الصبر عرض الجزء الثاني من الفيلم الشهير “Joker” للنجم Joaquin Phoenix خواكين فينيكس، والذي يحمل عنوان Joker: Folie à Deux (جوكر: جنون مشترك).
فيلم Joker: Folie à Deux يشهد مشاركة النجمة Lady Gaga ليدي غاغا بالبطولة النسائية في الفيلم حيث تجسد شخصية Harley Quinn وهي الطبيب النفسي لجوكر في مؤسسة للأمراض العقلية والتي تقع في حبه وتصبح لاحقًا مساعدته وشريكته في الجرائم.

Furiosa: A Mad Max Saga
بعد أكثر من 8 أعوام تعود إلينا سلسلة ‘MAD MAX’ من جديد بجزء تحت اسم Furiosa: A Mad Max Saga 2024 (فوريوسا).
تدور أحداث الفيلم في إطار من المغامرات والخيال العلمي ومع سقوط العالم، يتم اختطاف Furiosa الصغيرة من المكان الأخضر للعديد من الأمهات وتقع في أيدي حشد كبير من راكبي الدراجات النارية بقيادة أمير الحرب Dementus، يجتاحون الأراضي القاحلة، ويصادفون القلعة التي يرأسها The Immortan Joe، أثناء حرب الطغاة من أجل الهيمنة، حيث يجب على Furiosa أن تنجو من العديد من التجارب بينما تجمع الوسائل لتجد طريقها إلى المنزل.

Dune: Part Two
تنتظر دور السينما العالمية مطلع مارس المقبل طرح الجزء الثاني من الفيلم المحلمي Dune والذي يحمل عنوان Dune: Part Two (الكثبان الرملية: الجزء الثاني).
الفيلم يجمع عدد كبير من النجوم، منهم: Timothée Chalamet تيموثي شالاميت وAustin Butler أوستن باتلر، Florence Pugh فلورنس بيو، Zendaya زندايا، Léa Seydoux ليا سيدو، Javier Bardem خافيير بارديم، Christopher Walken كريستوفر والكن، وغيرهم، وهو من إخراج Denis Villeneuve.

Deadpool 3
يترقب محبو سلسلة أفلام Deadpool طرح الجزء الثالث من الفيلم في النصف الثاني من عام 2024.
ويشهد الجزء الثالث من Deadpool 3 (ديدبول 3) ظهور الشخصية الشهيرة “وولفرين” التي يؤديها النجم Hugh Jackman هيو جاكمان، ضمن أحداث الفيلم، حيث يعود “وولفرين” للعمل من جديد بعد تعافيه من إصابته، إلا أنه لا يعمل وحده حيث يتعاون مع شخصية (ديدبول) التي يجسدها Ryan Reynolds ريان رينولدز، وذلك لمحاربة عدو مشترك لهما.

Argylle
تخوض المغنية Dua Lipa دوا ليبا، أولى تجاربها التمثيلية الحقيقية من خلال فيلم الجاسوسية والغموض Argylle (أرغيل).
ورغم ظهورها في لقطة صغيرة بفيلم Barbie “باربي”، إلا أن النجمة دوا ليبا خطفت الأنظار بسبب هذا المشهد وبات الجمهور منتظرًا لتقوم بتقديم دور رئيسي أكبر في عمل سينمائي جديد ليكون بمثابة أولى تجاربها الحقيقية في عالم التمثيل، ويبدو أن أمنية الجمهور تلك أصبحت حقيقة خاصة بعد طرح البرومو الرسمي لفيلم “Argylle”، الذي تنتجه شركة “Apple” والذي تشارك دوا ليبا في بطولته بجانب النجم Henry Cavill هنري كافيل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا