أصالة تحذف كل صورها مع زوجها فائق حسن وتحتفظ بهذا الفيديو

0 6٬797
play-rounded-fill
في خطوة مفاجئة وغير مبررة، حذفت الفنانة أصالة، جميع صورها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، على حسابها بموقع إنستغرام، كما حذفت كل التغريدات الرومانسية المتبادلة بينهما عبر حسابها بموقع X، ولم توضح أصالة السبب كما التزم الشاعر فائق حسن الصمت علما أنه لا يزال ضمن قائمة المتابعين لحساب أصالة.

أصالة اعتادت سابقا حذف الصور من حسابها على انستغرام، وحذفت مرة على الأقل كل الصور لجذب أنظار متابعيها لعمل فني جديد، ولكن هذه المرة حذفت أصالة صورها مع فائق حسن فقط وضاعت معها رسائل رومانسية متبادلة بينهما كان يتمر نشرها بكثافة للتعبير عن سعادتها.

واحتفظت أصالة بمقطع فيديو واحد يجمعها وفائق حسن من حفل تتويجها بجائزة صناع الترفيه، وعلقت عليه وقتها برسالة رومانسية قالت فيها: إلك روحي لأنك اعتنيت فيها إلك قلبي لأنك داريته شكراً سيّدي ياحبيبي شكراً أبي على إهتمامك فيّي تعلمت معك الحب على أصوله والفن على أصوله وأهم شي شفت معك الدّنيي دنيي إلك بهديك نفسي وكلّ شي سوا نحنا عم نصنعه ونتايجه إلنا نحنا الاتنين سوا يا جوزي العظيم.

 

 

فائق حسن لم يحذف صور اصالة

على الضفة الأخرى لم يحدث تغيير يذكر في حساب فائق حسن على انستغرام، فلا يزال يحتفظ بصوره المشتركة مع اصالة، كما يحتفظ بمنشوراته المعتادة للترويج لأعمالها الفنية وحفلاتها، كما يحتفظ الشاعر العراقي برسائله لشام الذهبي ابنة أصالة.

وسبق أن وجهت الفنانة أصالة رسالة غزل إلى زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، ردا على دعمه لأغنيتها الأخيرة “صندوق الذكريات”، وقالت أصالة أنها وجدت ما تتمناه في نفسها بعد الزواج من فائق، وأن العمر الحلو بدأ معه هو فقط.

أصالة أعادت مشاركة تغريدة لزوجها فائق حسن على موقع X قال فيها: صندوق اغنية بملامح وطن صوتك فيها خلطة من شجن وحنين اثرت الاغنية فيه مع الناس ونزلت دموع حنين وفرح وحب رغم اني سمعتها وانتي تغنيها اكثر من مره بكل مكان سافرنا كنتي تغنيها بطريقة غييير..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا