أحلام غير راضية عن نهاية مسلسل “كريستال”: لن أتابع مسلسلاً من 90 حلقة

أحلام - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
0 7٬682

أبدت النجمة الإماراتية أحلام عدم رضاها عن نهاية أحداث مسلسل “كريستال” بالمطلق؛ وذلك لمخالفتها لما كان مرجواً، حيث نشرت الفنانة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقاً) قالت فيها: “شو هالنهاية السخيفة لمسلسل كريستال.. لا تعليق وتحية عظيمة لـ باميلا الكيك وتكسر الكريستال تكسير”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي أحلام مع التغريدة، مؤكدين عدم رضاهم عن نهاية المسلسل، رغم أنها قريبة من نهاية النسخة التركية من العمل نفسه.

أحلام لن تتابع مسلسلاً من 90 حلقة مجدداً
وأردفت أحلام في تغريدة أخرى، مؤكدة أنها لن تتابع مسلسلاً من 90 حلقة مجدداً، وقالت: “أول وآخر مرة أتابع مسلسل 90 حلقة”، ليزداد تفاعل المتابعين مع تغريدات أحلام، الذين بدأوا يعرضون عليها متابعة مسلسل “الخائن”، من بطولة النجوم السوريين: قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، ومرام علي.

نهاية غير متوقعة
وكانت نهاية أحداث مسلسل “كريستال” قد لاقت اعتراضاً كبيراً من قِبل عدد المتابعين، حيث جاءت غير متوقعة ومختلفة عما يتمناه الجمهور؛ إذ أخذت النهاية مساراً حزيناً؛ بابتعاد “جواد” الذي أدى دوره النجم السوري محمود نصر، عن “فاي” التي أدت دورها الفنانة ستيفاني عطا الله، بالإضافة إلى إعلان “عليا” التي أدت دورها الفنانة باميلا الكيك إفلاسها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا