أحلام تشوّق متابعيها لأحدث أعمالها “صوت الأنا”: يحمل كل معاني العزه والقوه والشموخ

0 7٬696

تستعد الفنانة أحلام لطرح أحدث أغانيها والتي تحمل اسم “صوت الأنا“، لافتاً إلى أن هذه الأغنية تحمل كل معاني العزة والقوة. وتأتي أغنية ” صوت الأنا” من كلمات الشاعرة العالية، وألحان ناصر الصالح ، وتوزيع أسامة الهندي.
وكتبت أحلام تغريدة عبر صفحتها الرسمية على ” تويتر”، جاءت كالتالي…” صوت الانا .. كلمات شاعره الامارات القديره العاليه الحان الملحن الكبير ناصر الصالح توزيع الموزع القدير اسامه الهندي والاشراف للشاعر الكبير انور المشيري قريباً عمل يحمل كل معاني العزه والقوه والشموخ والكبرياء والامل والحب عمل مكبله يحمل عبق الطرب الجميل”.

آخر أعمال أحلام

وكان للفنانة أحلام بصمة في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، وذلك من خلال غنائها تتر مسلسل “مجاريح” بطولة سعاد عبد الله، هند البلوشي، هنادي الكندري وعدد آخر من النجوم، إلى جانب ألبومها ” رزق الورد ” الذي طرحته منذ أشهر ، وتضمن 6 أغاني، الأولى عنوانها “تعالى نعوف” من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر، الثانية “رزق الورد” من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع سيروس، أما أغنية “وياك وياك” من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.
بالإضافة إلى أغنية “محد يعرف أخبارك” من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود، وأغنية “حظي” من كلمات حامد الغرباوي وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود، وأخيراً أغنية “وجه بغداد” من كلمات قصي عيسى وألحان علي صابر وتوزيع عثمان عبود”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected] - [email protected]

قد يعجبك ايضا