اخر الاخبار
تابعونا
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - country° - IL°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - type° - id°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


الطقس - زخات خفيفة من الثلوج فوق القمم العالية اليوم

تتأثر البلاد اليوم الاربعاء بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية قطبية المنشأ، من المتوقع ان يستمر تأثيره حتى ساعات المساء من اليوم ....

تاريخ النشر: 2021-01-20 06:04:22

الطقس - زخات خفيفة متفرقة من الأمطار

الاثنين، يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها...

تاريخ النشر: 2020-11-16 06:14:03

بعد موجة الحر - زخات امطار بداية الأسبوع القادم

توقع الراصد الجوي استمرار تأثر المنطقة بموجة الحر خلال الأيام القادمة، بحيث تتراوح درجة الحرارة العظمى في مدينة القدس بين 36-38...

تاريخ النشر: 2020-05-18 22:52:48

اجواء شديدة البرودة وزخات خفيفة من الثلج اليوم وغداً

توقع الراصد الجوي أن يطرأ اليوم الأحد انخفاض على درجات الحرارة، ويكون غائماً، وشديد البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات...

تاريخ النشر: 2020-02-09 09:51:33

الطقس - شديد البرودة وزخات متفرقة من الأمطار

توقعت دائرة الارصاد الجوية بأن يكون الجو اليوم الاربعاء، غائماً الى غائم جزئي ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو شديد...

تاريخ النشر: 2020-01-22 06:02:53

استمرار تساقط الأمطار وزخات خفيفة من الثلج الثلاثاء

توقع الراصد الجوي أن يكون الطقس اليوم الأحد، غائماً، وبارداً، وتسقط الأمطار على المناطق الشمالية والوسطى وتضعف على بقية...

تاريخ النشر: 2020-01-19 13:31:29

الطقس - فرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار

اليوم الاثنين يكون الطقس بارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق...

تاريخ النشر: 2020-01-13 06:18:44

الطقس - غبار وزخات أمطار محلية اليوم ومنخفض عميق غداً

توقع الراصد الجوي ، أن يطرأ اليوم الثلاثاء انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً، ومغبر بوجه عام، وخلال...

تاريخ النشر: 2020-01-07 08:57:47

الطقس- فرصة لهطول زخات محلية خفيفة ومتفرقة

اليوم "الجمعة"، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة بشكل واضح في مختلف المناطق مع استمرار الفرصة لهطول زخات...

تاريخ النشر: 2019-12-06 06:05:22

الطقس - سقوط زخات متفرقة من الامطار

اليوم يوم الجمعة،يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام...

تاريخ النشر: 2019-11-15 06:56:11

الطقس - زخات خفيفة متفرقة من الامطار

اليوم الجمعة، يكون الجو باردا نسبياً في المناطق الجبلية ومعتدلاً في بقية المناطق ، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أقل...

تاريخ النشر: 2019-10-25 06:21:38

الطقس - زخات خفيفة متفرقة من الامطار

اليوم الجمعة، يكون الجو باردا نسبياً في المناطق الجبلية ومعتدلاً في بقية المناطق ، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أقل...

تاريخ النشر: 2019-10-25 06:21:38

حالة الطقس: غائم جزئيا وفرصة لهطول زخات محلية

يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، وتسود أجواء خريفية معتدلة وغائمة جزئيا نهارا في معظم المناطق....

تاريخ النشر: 2019-10-23 06:24:02

حالة الطقس: غائم جزئيا وفرصة لهطول زخات محلية

اليوم الثلاثاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتتأثر البلاد بحالة جوية ماطرة، وتسود أجواء خريفية معتدلة وغائمة جزئيا...

تاريخ النشر: 2019-10-22 05:30:35

الطقس - زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق

اليوم الاثنين، يكون الجو معتدلا في معظم المناطق، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، وفي ساعات...

تاريخ النشر: 2019-10-21 05:57:02

الطقس - اجواء حارة وفرصة لهطول زخات خفيفة متفرقة

اليوم الخميس، يكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في بقية المناطق ، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة مع بقائها...

تاريخ النشر: 2019-10-17 05:57:40

الطقس: زخات ثلوج فوق 900 متراً مساء اليوم وصباح غد

اليوم الثلاثاء، تكون الأجواء خلال النصف الأول من النهار باردة إلى باردة جدًا وغائمة جزئيًا، وتهب رياح جنوبية غربية نشطة مرفقة...

تاريخ النشر: 2019-01-08 06:23:27

الطقس: زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق

اليوم الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من...

تاريخ النشر: 2018-12-04 05:21:32

الطقس - زخات متفرقة من الامطار مصحوبة بعواصف رعدية

اليوم الخميس يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة و يتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار فوق بعض...

تاريخ النشر: 2018-11-22 06:00:27

الطقس : فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة

اليوم الأحد يكون الجو غائماً جزئياً بارداً نسبياً الى بارد فوق المناطق الجبلية خاصة في ساعات الصباح وساعات المساء والليل، وفي...

تاريخ النشر: 2018-11-12 06:08:40

الطقس - فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة

قالت دائرة الأرصاد إن الجو يكون الأربعاء، غائماً جزئياً بارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية خاصة في ساعات الصباح وساعات المساء...

تاريخ النشر: 2018-11-07 05:55:40

حالة الطقس: زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً الى بارد، ويطرأ ارتفاع طفيف على...

تاريخ النشر: 2018-11-06 08:00:33

حالة الطقس: درجات الحرارة اعلى من معدلها مع احتمال سقوط زخات من المطر

بحسب مصادر الارصاد الجوية المحلية فقد يكون الطقس اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى صافٍ، وحاراً نسبياً بوجه عام في معظم المناطق،...

تاريخ النشر: 2018-05-26 08:39:19

زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق

توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الاحد، غائماً جزئياً الى غائم وباردا نسبيا فوق المناطق الجبلية ومعتدلا فوق بقية...

تاريخ النشر: 2018-05-13 07:55:19

حالة الطقس: أجواء غائمة ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار

بحسب مصادر الارصاد الجوية المحلية فقد يكون الطقس، اليوم السبت، غائماً جزئياً، وربيعياً لطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً،...

تاريخ النشر: 2018-04-28 08:41:00

حالة الطقس: نيسان يفاجئنا بأجواء غائمة وباردة والفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية

"مطر نيسان يحيي السكة والفدان" هذا ما يقوله المثل الشعبي فبحسب الارصاد الجوية المحلية فقد يكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم،...

تاريخ النشر: 2018-04-21 08:33:55

زخات متفرقة من الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية

اليوم الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية...

تاريخ النشر: 2018-04-10 06:37:56

انخفاض الحرارة وزخات متفرقة من الامطار حتى الثلاثاء

اليوم الاحد، يكون الجو غائماً جزئياً ، وتسقط في ساعات الصباح زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق ، ويطرأ انخفاض ملموس على...

تاريخ النشر: 2018-04-08 06:01:19

حالة الطقس: ستعدوا لزخات آذار ابو الزلازل والامطار

يكون الطقس، اليوم السبت، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة،...

تاريخ النشر: 2018-03-10 08:31:31

اجواء غائمة جزئيًا واحتمال تساقط زخات خفيفة

اكدت مصادر الارصاد الجوية عن احوال الطقس لهذا الاسبوع فقد يكون اليوم السبت، غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً...

تاريخ النشر: 2018-02-24 08:43:02

فرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار

تنبأت الارصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الجمعة، غائما جزئيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها...

تاريخ النشر: 2018-02-23 05:53:52

انخفاض درجات الحرارة وزخات متفرقة من الامطار

يكون الطقس اليوم الأحد غائماً إلى غائم جزئي وباردا وعاصفاً، وتبقى درجات الحرارة ادنى من معدلاتها، وتسقط زخات متفرقة من...

تاريخ النشر: 2018-02-18 06:56:50

زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق

اليوم الثلاثاء، يكون الجو غائماً وباردأ، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام ، وتسقط زخات...

تاريخ النشر: 2018-02-13 06:22:49

زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق

يكون الجو اليوم الإثنين ، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، تكون فرصه مهيأة لسقوط زخات متفرقة من...

تاريخ النشر: 2018-02-12 06:05:16

المنخفض الجوي يصل ذروته اليوم - أمطار وعواصف وتحذير من سيول وتوقعات بزخات ثلجية فوق 900 م

اليوم الجمعة، يكون الجو غائما وشديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ، وتسقط الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة...

تاريخ النشر: 2018-01-26 05:59:32

توقعات بزخات ثلجية فوق 900 م غدا الجمعة

غدا الجمعة، يكون الجو غائما وشديد البرودة، حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة ، وتسقط الامطار على مختلف المناطق تكون غزيرة...

تاريخ النشر: 2018-01-25 11:47:04

فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار

يكون الجو اليوم الاثنين، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3...

تاريخ النشر: 2017-11-27 05:57:15

زخات متفرقة من الامطار اليوم وتحذير من الانجماد والصقيع

غدا الاربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً وباردا الى شديد البرودة حيث يطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها...

تاريخ النشر: 2017-02-01 05:50:33

أمطار وزخات ثلجية خفيفة على قمم الجبال اليوم وغدا

تتأثر المنطقة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء بامتداد منخفض جوي علوي بارد جدا يتواجد جنوب الأراضي التركية، حيث تتأثر البلاد بصورة...

تاريخ النشر: 2017-01-31 06:13:50

الثلاثاء والاربعاء : أمطار وزخات ثلجية خفيفة على قمم الجبال

تتأثر المنطقة غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء بامتداد منخفض جوي علوي بارد جدا يتواجد جنوب الأراضي التركية، حيث تتأثر البلاد بصورة...

تاريخ النشر: 2017-01-30 20:20:54

آخر توقعات الارصاد الجوية:الفُرصة مُهيأة لتساقط زخات من الثلوج على القمم الجبلية

يستمر تساقط الأمطار بين حين وآخر حتى ساعات مُنتصف الليل، يصحبها تساقط البَرَد ورياح نشطة على فترات. وأشار الراصد الجوي...

تاريخ النشر: 2017-01-28 19:33:34

الليلة- أمطار وزخات بَرَد وعواصف رعدية ذروتها السبت

تُشير آخر صور الأقمار الصناعية، إلى بداية تشكل غيوم ركامية ممُطرة أمام سواحل البلاد ، يُتوقع أن تتحرك باتجاه شمال وأواسط...

تاريخ النشر: 2017-01-26 16:36:47

الطقس : جو بارد ويتوقع سقوط زخات من الأمطار​

يكون الجو اليوم الاربعاء،غائماً جزئياً الى غائم وباردا، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من...

تاريخ النشر: 2017-01-04 06:07:53

جو شديد البرودة ويتوقع سقوط زخات من الأمطار

يكون الجو اليوم الثلاثاء غائماً جزئياً الى غائم وباردا، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من...

تاريخ النشر: 2017-01-03 06:47:02

أجواء باردة وفرصة مهيأة لزخات متفرقة من الامطار

يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً إلى صاف وباردا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام...

تاريخ النشر: 2016-12-20 06:13:32

زخات غزيرة وسط وجنوب البلاد وكميات ممتازة بالشمال

بلغت كمية الامطار الهاطلة في مدينة القدس حتى الخامسة من مساء اليوم الجُمعة، ومنذ بدء المنخفض الجوي، قرابة 40 ملم، في حين سجلت...

تاريخ النشر: 2016-12-02 18:26:54

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وزخات من الأمطار اليوم مساء وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية ، أن يكون الجو اليوم الثلاثاء غائماً جزئياً ومغبرا أحيانا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة...

تاريخ النشر: 2016-11-22 05:57:04

رياح وغبار وزخات أمطار اعتباراً من مساء الثلاثاء

تتأثر المنطقة اعتباراً من مساء الثلاثاء المُقبل، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، ناتجة عن امتداد مُنخفض البحر الأحمر باتجاه...

تاريخ النشر: 2016-11-20 20:55:57

سقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية بأن تبقى المنطقة اليوم الجمعة، تحت تأثير عدم الاستقرار الجوي حيث يكون الجو غائما إلى غائم جزئي،...

تاريخ النشر: 2016-10-28 06:12:45

اليوم ظهرا : زخات متفرقة من الأمطار مصحوبة بعواصف

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من...

تاريخ النشر: 2016-10-27 05:53:08

زخات أمطار نهاية الأسبوع وتفاؤل بما بعدها

يُشرف تشرين الأول من هذا العام أن ينتهي، ولم تهطل الأمطار بعد، على الأقل مُقارنة بالعام المُنصرم والذي شهد هطول حوالي 25 ملم في...

تاريخ النشر: 2016-10-23 19:29:21

سقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق

تشهد مناطق عديدة في البلاد تساقطا لزخات متفرقة من الأمطار وذلك مع انتهاء فصل الصيف وبدء فصل الخريف . وكانت دائرة...

تاريخ النشر: 2016-09-23 09:11:06

انخفاض على درجات الحرارة وزخات خفيفة متفرقة من الامطار

يكون الجو اليوم الاثنين غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات...

تاريخ النشر: 2016-05-23 07:00:10

الطقس : انخفاض الحرارة وفرصة لتساقط زخات خفيفة من الأمطار

يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً...

تاريخ النشر: 2016-05-07 07:15:13

سقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق

قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الخميس، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول...

تاريخ النشر: 2016-03-03 07:04:40

الطقس: جو غائم وفرصة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت، غائماً الى غائم جزئي وبارداً، وتبقى الفرصة مهيأة حتى ساعات المساء لسقوط...

تاريخ النشر: 2016-01-09 08:23:20

أجواء غير مستقرة وزخات أمطار الخميس

يتوقع الراصد الجوي ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم الاربعاء، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة ما يُبقي الطقس غائماً...

تاريخ النشر: 2015-12-16 06:35:54

الصقيع يتلاشى وزخات مطرية الاسبوع المقبل

ترتفع درجات الحرارة قليلا نهار اليوم الاثنين حيث تقترب من معدلاتها، ويكون الجو باردا نسبيا نهارا وباردا ليلا. وفي ساعات...

تاريخ النشر: 2015-12-07 06:49:40

الارصاد: زخات متفرقة من الامطار

توقعت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الاربعاء، غائماً جزئيا الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات...

تاريخ النشر: 2015-10-28 07:15:33

أجواء حارة صباحا مع احتمال سقوط زخات من الامطار في ساعات المساء

يكون الجو، اليوم الأحد، غائماً جزئيا الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4...

تاريخ النشر: 2015-09-20 07:17:17

اجواء حارة نسبيا مع فرصة لسقوط زخات من الأمطار

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الأربعاء، حاراً نسبيا الى حار وغائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات...

تاريخ النشر: 2015-09-16 07:24:27

فرصة لسقوط زخات من الامطار

توقعت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، حاراً نسبيا الى حار وغائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات...

تاريخ النشر: 2015-09-15 07:09:38

أجواء حارة مع فرصة لسقوط زخات من الامطار

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، حاراً نسبيا الى حار وغائماً جزئياً، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات...

تاريخ النشر: 2015-09-14 07:26:32

الطقس: زخات امطار مصحوبة بعواصف رعدية

تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم غائماً جزئياً وبارداً حيث لايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وفي ساعات المساء...

تاريخ النشر: 2015-01-14 08:04:11

زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق

توقعت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً الى غائم وبارد نسبياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة،...

تاريخ النشر: 2014-11-22 07:08:28

حالة الطقس: أجواء باردة نسبيا وفرصة لسقوط زخات خفيفة من الامطار

يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبياً، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار حتى ساعات الظهيرة، ويطرأ ارتفاع...

تاريخ النشر: 2014-11-17 07:50:07

فرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار

توقعت دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم السبت غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، وتكون الفرصة...

تاريخ النشر: 2014-11-15 07:12:34

الطقس : احتمال سقوط زخات من الامطار

توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الاربعاء غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها...

تاريخ النشر: 2014-05-07 06:11:29

اجواء خماسينية مغبرة وتوقع زخات مطر

توقعت دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئياً ومغبراً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، ويتوقع في...

تاريخ النشر: 2014-04-01 07:32:36

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة وسقوط زخات من المطر

تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان تبقى البلاد تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي لذا يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى غائم...

تاريخ النشر: 2013-11-09 07:31:38

فرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار

تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً إلى غائم جزئي ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من...

تاريخ النشر: 2013-09-24 07:40:25