اخر الاخبار
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


إيطاليا دون أنياب.. الآزوري يعيد حساباته الهجومية قبل مواجهة الطاحونة الهولندية

رغم حفاظه على صدارة المجموعة الأولى بدوري القسم الأول في بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم، فإن مباراة المنتخب الإيطالي مع مضيفه...

تاريخ النشر: 2020-10-12 18:17:46

السفير الهولندي في زيارة الى الناصرة

حل السفير الهولندي في اسرائيل ضيفا على مدينة الناصرة وزار عدة مناطق سياحية فيها بالاضافة الى المستشفى الانجليزي. واطلع على...

تاريخ النشر: 2020-09-18 07:15:18

برشلونة يقتنص "الموهبة الهولندية"

نجح نادي برشلونة الإسباني في اقتناص نجم أياكس أمستردام الواعد، فرنكي دي يونغ، بعد أن توصل إلى اتفاق للتعاقد معه بقيمة 86 مليون...

تاريخ النشر: 2019-01-24 16:40:48

"أسطول الحرية" لكسر حصار غزة يصل روتردام الهولندية

وصل مدينة "روتردام" جنوب غربي هولندا، اليوم ، "أسطول الحرية"، الذي انطلق من النرويج والسويد في 15 أيار/ مايو الماضي، بهدف كسر...

تاريخ النشر: 2018-06-06 08:27:04

النائب جبارين يجتمع مع السفير الهولندي ويطرح مخاطر قانون القومية ومخطط الترانسفير

اجتمع النائب د. يوسف جبارين، رئيس لجنة العلاقات الدولية في القائمة المشتركة مع السفير الهولندي في البلاد، السيد خيليس بيشور...

تاريخ النشر: 2017-10-21 13:42:39

أردوغان: سنفرض على الوزراء الهولنديين حظر طيران بالمثل

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن بلاده أيضا ستفرض حظر طيران على هبوط الوزراء الهولنديين في المطارات التركية، وذلك ردا على...

تاريخ النشر: 2017-03-18 07:31:50

وزير الخارجية المصري ونظيره الهولندي يبحثان جهود استئناف السلام

صرح المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن وزير الخارجية المصري سامح شكري التقى صباح اليوم بالعاصمة...

تاريخ النشر: 2016-07-23 08:22:06

عودة يستقبل السفيريْن الهولندي والنرويجي في مكتبه

استقبل عضو الكنيست أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة السفير النرويجي يون هانسن- باوير والسفير الهولندي غيلس بلوشير- بلوغ في مكتبه...

تاريخ النشر: 2016-06-22 15:02:25

السفير الهولندي يزور الجامع الابيض في مدينة الناصرة‎

زار السفير الهولندي في البلاد خيليس، بعد ظهر اليوم الاثنين الجامع الابيض في مدينة الناصرة بسبب التاريخ العريق الذي يمتاز به...

تاريخ النشر: 2016-06-13 17:56:09

إيندهوفن يتوج بطلاً للدوري الهولندي

توج فريق ايندهوفن بلقب الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على مضيفه زفوله 3 1/ وتعادل منافسه...

تاريخ النشر: 2016-05-08 19:44:05

وفاة أسطورة كرة القدم الهولندية يوهان كرويف

وفاة أسطورة كرة القدم الهولندي يوهان كرويف.. اعلن قبل قليل عن خبر وفاة أسطورة كرة القدم الهولندية يوهان كرويف . وعانى...

تاريخ النشر: 2016-03-24 14:40:02

مشهد مقزز لاوروبيين عنصريين:اتحاد كرة القدم التركي يستنكر تصرفات المشجعين الهولندين

أثار التسجيل الذي أظهر مشجعين هولنديين وهم يعاملون لاجئات في العاصمة الإسبانية مدريد بطريقة غير إنسانية ويطلبونن منهن أداء...

تاريخ النشر: 2016-03-18 07:18:14

سيدة مغربية رئيسة البرلمان الهولندي

انتخبت الهولندية من أصل مغربي خديجة عريب رئيسة لمجلس النواب في البرلمان الهولندي، في سابقة في هذا البلد الذي يبلغ عدد سكانه 17...

تاريخ النشر: 2016-01-16 20:14:41

فيديو : الهولنديون يصممون أطول دراجة في العالم

صممت شركة "ميجي فان ماريس ويركلوغ" الهولندية المختصة بصناعة الدراجات، أكبر دراجة هوائية في العالم يبلغ طولها نحو 36 مترا،...

تاريخ النشر: 2015-11-26 12:16:22

الهولندي كرويف مُصاب بسرطان الرئة

كشفت إذاعة راك 1 الكتلونية أن الأسطورة الهولندية يوهان كرويف أصبح يعاني بشدة من المرض بعد إصابته بسرطان الرئة. ومن...

تاريخ النشر: 2015-10-22 12:48:16

الهولندي ريكارد لا يمانع خلافة انريكي في تدريب برشلونة

ابدى الدولي الهولندي المعتزل فرانك ريكارد رغبته في العودة إلى تدريب فريق برشلونة الاسباني خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى...

تاريخ النشر: 2015-10-06 11:08:40

هبوط صعب لإحدى طائرات الخطوط الهولندية بسبب الرياح

عاش ركاب طائرة من طراز بوينج 777 حالة من الخوف أثناء هبوطها في مطار امستردام نتيجة الرياح الشديدة التي أثرت بشكل كبير على توازن...

تاريخ النشر: 2015-07-27 08:15:37

الريجيم الهولندي: 3 كيلوغرام في 6 أيام

الريجيم الهولندي يلاقي شهرة واسعة حول العالم منذ بداية العام 2015، حيث يمكن الشخص خسارة ما بين 3 كيلوغرام في 6 ايام فقط، ويمكن...

تاريخ النشر: 2015-03-14 11:18:31

فيديو: مسلح يقتحم مبنى التلفزيون الهولندي ويوقف البث

تمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على رجل مسلح اقتحم مساء الخميس 29 يناير/ كانون الثاني، استديوهات التلفزيون الهولندي العام....

تاريخ النشر: 2015-01-31 12:50:49

فان بيرسي يغيب عن الطواحين الهولندية في ودية المكسيك

استبعد الجهاز الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم، مهاجمه روبين فان بيرسيvan persie من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة ودية أمام...

تاريخ النشر: 2014-11-12 08:14:11

ميسي أمام تحدٍ كبير في الأراضي الهولندية الليلة

سيسعى نجم برشلونة ليو ميسي مساء يوم الأربعاء لهز الشباك في مواجهة الفريق الكتالوني لنظيره أياكس أمستردام، بدوري أبطال أوروبا....

تاريخ النشر: 2014-11-05 12:56:49

صامويل ايتو إلى أياكس الهولندي؟

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن المهاجم الكاميروني صامويل ايتو اجتمع ووكيل أعماله مع المدير الرياضي لفريق أياكس الهولندي مارك...

تاريخ النشر: 2014-08-09 08:33:34

بعد 10 سنوات.. الهام كناعنة من عرابة تعثر على والدتها الهولندية عبر الفيسبوك

احتفل أمس السبت المواطن العرابي راضي عبد الرحيم كناعنه وزوجته الهام طاطور كناعنه بالذكرى ال 17 لزواجهما , الا ان الفرحة الاكبر...

تاريخ النشر: 2014-08-03 17:19:53

مراد دراوشه من عرابه سيرفع العلم الهولندي في البرازيل

غادر البلاد مساء الجمعة اللاعب مراد دراوشه لاعب اشبال الاخوه عرابه لرفع علم المنتخب الهولندي في مباراته امام منتخب تشيلي التي...

تاريخ النشر: 2014-06-21 06:48:51

الإذلال الهولندي يضغط على ديل بوسكي للإطاحة بكاسياس

جسد إيكر كاسياس حارس منتخب اسبانيا اخفاقات فريقه بعدما ساعدت اخطاؤه هولندا المتألقة على الثأر لخسارتها في نهائي كأس العالم لكرة...

تاريخ النشر: 2014-06-14 14:26:27

الطاحونة الهولندية "تفرم" الثور الأسباني في ليلة سقوط البطل

ثأر المنتخب الهولندي من خسارته في نهائي مونديال جنوب افريقيا 2010، وصعق المنتخب الأسباني - حامل اللقب -بخسارة ثقيلة وتغلب عليه...

تاريخ النشر: 2014-06-13 14:31:37

فان بيرسي: جاهز لقيادة الطواحين الهولندية بالمونديال

أكد روبين فان بيرسي، قائد منتخب هولندا لكرة القدم، الجمعة، لوسائل الإعلام جاهزيته التامة لخوض نهائيات كأس العالم 2014 وذلك بعد...

تاريخ النشر: 2014-06-07 06:35:44

مهنّد يستمتع بوقته ويلتقي باللاعب الهولندي الشهير شنايدر

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجم التركي كيفانش تاتليتوغ المعروف بمهنّد برفقة إبن اخيه في أحد مراكز التسوّق في تركيا...

تاريخ النشر: 2013-11-17 09:37:15