اخر الاخبار
تابعونا
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


إصابة ملكة جمال العالم السابقة ونجمة بوليوود بكورونا

أفادت تقارير إعلامية، بأنه تم نقل نجمة بوليوود وملكة جمال العالم في 1994، أيشواريا راي باتشان، إلى إحدى مستشفيات مومباي، وذلك...

تاريخ النشر: 2020-07-20 10:33:19

دي جي - المهنة السابقة لرئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن

كثير من المشاهير حول العالم كانت لهم بدايات مختلفة عما وصلوا إليه حاليا، رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أرديرن، واحدة من...

تاريخ النشر: 2019-03-26 15:55:21

الحكومة تصادق على خطة تطوير وتمكين القرى الدرزية وتحويل ميزانيات غير مستغلة من الخطة السابقة 959

وسط تغيب غالبية وزراء الكنيست من كافة الاحزاب وبفضل جهود وزراء حزب كلنا برئاسة وزير المالية موشيه كاحلون والوزراء الي كوهن...

تاريخ النشر: 2019-02-03 16:41:17

وصفته بـ"المريض النفسي".. رونالدو يردّ على صديقته السابقة

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مزاعم صديقته السابقة، التي وصفته بـ"المريض النفسي" وهددت بكشف "حقيقته". وكانت...

تاريخ النشر: 2019-01-10 08:24:11

صديقته السابقة تفضحه بالتسجيلات: رونالدو "مريض نفسي"

وصفت الصديقة السابقة لكريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق، نجم البرتغال بأنه "مريض نفسي" وتعهدت بمساعدة...

تاريخ النشر: 2019-01-09 13:00:56

سامسونغ تستعد لطرح هاتف مختلف عن إصداراتها السابقة

كشفت تسريبات عن ميزات غير مسبوقة في هاتف سامسونغ المرتقب غلاكسي إس10، والذي تترقب الأسواق طرحه خلال الأشهر القادمة....

تاريخ النشر: 2018-09-26 08:20:22

كيت ميدلتون السبب في إنفصال الأمير هاري عن حبيبته السابقة

بعد 7 سنوات من الإرتباط بفتاة تدعى ​تشيلسي دايفي​، إنفصل ​الأمير هاري​ عنها في العام 2011، قالت دايفي حينها، بحسب ماذكر موقع...

تاريخ النشر: 2018-08-13 20:34:47

مساعدته السابقة: ترامب مضغ وثائق سرية

شككت مساعدة الرئيس الأمريكي السابقة أماروسا مانيغولت-نيومان في قدرات ترامب العقلية وكشفت في كتاب من تأليفها أنها شاهدته مرة كيف...

تاريخ النشر: 2018-08-12 06:05:12

خريجات نعمت الناصرة في السنوات السابقة يكرمون المديرة نادرة طنوس باحتفال مهيب

في خطوة مميزة ومفاجئة رائعة , شارك العشرات من خريجات مدرسة نعمت الناصرة في احتفال مميز تكريما لمديرة المدرسة نادرة طنوس التي...

تاريخ النشر: 2018-06-26 23:12:34

ليبرمان يرفض اعتذار عباس عن تصريحاته السابقة بخصوص اليهود

صرح وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، اليوم الجمعة، بأنه يرفض اعتذار الرئيس الفلسطيني محمود عباس عن تصريحاته السابقة...

تاريخ النشر: 2018-05-04 23:10:30

السجن 24 عامًا بحق رئيسة كوريا الجنوبية السابقة

أدانت محكمة كوريا جنوبية اليوم الجمعة الرئيسة السابقة باك جون-هاي بتلقي رشاوي وأصدرت حكمًا بسجنها 24 عامًا في فضيحة كشفت شبكات...

تاريخ النشر: 2018-04-06 15:42:36

عربي سكان مركز البلاد مشتبه بتهديد وابتزاز خطيبته السابقة بممارسة الجنس والا سيقوم بنشر صورها الحميمية

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - في تل ابيب تواصل الشرطة التحقيق بملف اعتقال مشتبه عربي (23) عاما سكان احدى البلدات...

تاريخ النشر: 2017-11-20 15:01:51

صورة جريئة لملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق

أثارت ملكة جمال لبنان لعام 2000 ساندرا رزق بلبلةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إتهامها بنشر صورة إعتبرها البعض جريئة....

تاريخ النشر: 2017-11-12 10:23:23

تجارة بمعلومات طبية عن مرضى واتهام ممرض من شفاعمرو ورجل وزوجته السابقة من الناصرة وموظف كبير في لىؤميت

قدمت وحدة السايبر في النيابة العامة للدولة الى محكمة الصلح في حيفا , 4 لوائح اتهام بحق 7 متهمين في قضية تجارة واسعة بمعلومات...

تاريخ النشر: 2017-10-18 14:48:10

الطيبة: وفاة فتحي عبد الرحيم جبارة (ابو العبد) زوج عضو الكنيست السابقة حسنية جبارة

بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ...

تاريخ النشر: 2017-09-10 13:41:22

زوجة النمس السابقة تتهمه بالكذب والتزوير

لا يزال ما الخلاف بين الفنان مصطفى الخاني الشهير بـ”النمس” وعائلة زوجته السابقة يارا الجعفري، إبنة مندوب النظام لدى الأمم...

تاريخ النشر: 2017-09-08 15:46:46

ترامب يحن لحياته السابقة قبل أن يصبح رئيساً للأمم المتحدة

تحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن حياته قبل تولي منصب الرئاسة، وكيف فاجأته طبيعة الحياة في البيت الأبيض التي فوجيء أنها ليست...

تاريخ النشر: 2017-04-28 22:43:12

حبيبة سعد لمجرد السابقة تحتفل بإطلاق سراحه .. فيديو

إحتفلت عارضة الأزياء الإيطاليةلورا فريسون، الحبيبة السابقة للفنان المغربيسعد لمجرد، بإطلاق سراحه، على طريقتها الخاصة....

تاريخ النشر: 2017-04-21 10:51:13

فيديو هذا ما فعلته حبيبة سعد المجرد السابقة بعد إطلاق سراحه

قامت عارضة الأزياء الإيطالية لورا فريسون، الحبيبة السابقة لسعد المجرد، بنشر مقطع فيديو لها على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق...

تاريخ النشر: 2017-04-19 14:28:09

وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة تتحدى ترامب.. سأسجل نفسي كمسلمة

قالت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة مادلين أولبرايت والممثلة ميايم بياليك على موقع تويتر أمس الأول الأربعاء إنهما “مستعدتان”...

تاريخ النشر: 2017-01-28 07:22:26

تبرئة الشرطي الفلسطيني نواف بني عودة من تهمة قتل بن يوسيف لفنات ابن شقيق الوزيرة السابقة لفنات في نابلس

برأت المحكمة العسكرية ، امس الأول الثلاثاء، الشرطي الفلسطيني نواف فهد نواف بني عودة، من تهمة قتل المواطن اليهودي بن يوسيف لفنات...

تاريخ النشر: 2017-01-26 14:44:01

المحامي زكي كمال لـ"الصنارة": إذا كان نتنياهو قد "نجا" من التحقيقات السابقة فهذه المرة الأمر يختلف

من المتوقع أن يعلن المستشار القضائي للحكومة أڤيحاي مندلبليت، في الأيام القريبة، بشكل رسمي أنه يصادق على أن يخضع رئيس الحكومة...

تاريخ النشر: 2016-12-30 08:45:28

خطيبة محمد عساف السابقة تنضم لقناة «الجزيرة»

انضمت الإعلامية الفلسطينية لينا قيشاوي، خطيبة الفنان محمد عساف السابقة، إلى قناة «الجزيرة» القطرية. الإعلامية...

تاريخ النشر: 2016-10-24 11:24:28

بالصور - ماذا يجمع بين كريستين ستيورات وصديقة كارا ديليفين السابقة؟

رصدت عدسات الباباراتزي الممثلة كريستين ستيوارت وهي برفقة “سانت فنسنت” الصديقة السابقة للممثلة كارا ديليفين، في شوارع نيويورك،...

تاريخ النشر: 2016-10-10 11:20:41

المدني ينفي تصريحات علي سلام حول تدخل محمود عباس في الانتخابات السابقة الكنيست والتصويت للقائمة المشتركة

أكدت مصادر رسمية في القدس ان رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس اتصل يوم الانتخابات للكنيست العام الماضي برئيس بلدية الناصرة علي...

تاريخ النشر: 2016-08-03 15:57:11

ثري مصري يتزوج حبيبة جستن بيبر السابقة بحفل اسطوري

لم يمنع فارق السن العارضة المولدافية زينيا ديلي ذات الـ26 عاماً، من الارتباط بحبيبها المصري ذي الـ62 عاماً بعد أن وقعا في الحب...

تاريخ النشر: 2016-06-30 14:27:07

سيارة رونالدو السابقة تعرض للبيع

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية ان سيارة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo السابقة من طراز بينتلي كونتينيتال قد...

تاريخ النشر: 2016-04-28 09:18:45

ملكة جمال لبنان السابقة تحصد لقباً عالمياً وصادماً

تُوّجت غابريال بو راشد في العام 2005 بلقب ملكة جمال لبنان، لتنتقل بعدها إلى الامارات العربية المتحدة، حيث كوّنت أسرة وأسّست...

تاريخ النشر: 2016-04-18 17:54:30

فيديو : هل التقى عساف خطيبته السابقة قيشاوي صدفة في دبي ؟

اللقاء الاول بين لينا قيشاوي و محمد عساف بعد انفصالهما في دبي أثار جدلا و فضولا كبيرا بين متابعين و محبي الفنان الفلسطيني....

تاريخ النشر: 2016-04-14 11:09:08

خطيبة محمد عساف السابقة تكشف الحقيقة !

صرّحت الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي الخطيبة السابقة للفنان محمد عسّاف أن إنفصالهما يعتبر أمراً شخصياً بحتاً، وقالت: “لم...

تاريخ النشر: 2016-04-09 13:14:31

عارضة الازياء المغربية التي ورطت رونالدو : أطلب المغفرة من رونالدو وصديقته السابقة على سوء الفهم بسببي

ظهرت عارضة الأزياء المغربية، أمل صابر، بصور جريئة على صفحات إحدى كبرى المجلات الإسبانية انتشاراً وشهرة وتدعى “انترفيو”، وتحدثت...

تاريخ النشر: 2016-03-01 12:51:03

فيديو: حبيبة الأمير ويليام السابقة تشارك في thevoice..

شاركت روز فاركوهار الحبيبة الرسمية للأمير ويليام، والعلاقة الجدية الأولى في حياته في برنامج the voice بنسخته البريطانية. وأشارت...

تاريخ النشر: 2016-02-24 21:35:36

شرطة الطيبة تعتقل شابا بشبهة رفع صور حميمية لصديقته السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- تواصل شرطة مركز كدمة - الطيبه ، بتحقيقاتها في ملف قضية موضوعها شبهات قيام شاب عربي 22...

تاريخ النشر: 2015-11-11 10:37:59

ملكة جمال لبنان السابقة سالي جريج دخلت القفص الذهبي

تزوجت ملكة جمال لبنان لعام 2014 سالي جريج يوم السبت في 24 تشرين الاول. وتألقت سالي جريج بفستان ابيض مميز حمل توقيع...

تاريخ النشر: 2015-10-26 13:14:15

مورينيو يتجاهل خلافاته السابقة مع فالديز ويقرر ضمه

يبدو أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستكون ساخنة رغم برودة الاجواء، بعدما اكدت العديد من التقارير رغبة المدرب البرتغالي...

تاريخ النشر: 2015-09-14 13:08:05

مارادونا يعتزم مقاضاة زوجته السابقة بسبب التزوير

يعتزم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا مقاضاة زوجته السابقة كلاوديا فيافاني في الأرجنتين والولايات المتحدة...

تاريخ النشر: 2015-08-27 17:15:29

مارادونا: زوجتي السابقة سرقت أموالي وتمنت رؤيتي ميتا

جدد الأرجنتيني دييجو مارادونا اتهاماته لزوجته السابقة كلاوديا فيافاني واصفا إياها بـ"السارقة" وأنها رغبت في "رؤيته ميتا"،...

تاريخ النشر: 2015-07-30 10:12:44

استدعاء زوجة مارادونا السابقة للمحاكمة في قضية اختلاس أمواله

مثلت كلاوديا فيافاني زوجة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني السابقة دييجو مارادونا، الثلاثاء أمام القضاء بتهمة اختلاس 8.7 مليون دولار...

تاريخ النشر: 2015-07-22 07:03:53

إعتقال ملكة جمال البوسنة السابقة سلوبودانكا توزيك بتهمة القتل

أُعتقلت ملكة جمال البوسنة السابقة في كرواتيا، سلوبودانكا توزيك، والبالغة من العمر 29 عاماً، قبل أن تسلم لبلدها بسبب تورطها في...

تاريخ النشر: 2015-07-07 10:53:02

وفاة ملكة جمال بريطانيا السابقة بوني هيلر بعد شجار مع حبيبها

لقيت ملكة جمال بريطانيا السابقة بوني هيلر حتفها في حادث سيارة مروع، بعد أن كانت تقود سيارتها بسرعة تتجاوز 120 ميل في الساعة،...

تاريخ النشر: 2015-03-17 23:41:10

وفاة عضو الكنيست السابقة ناديا حلو من يافا

توفيت فجر اليوم الجمعة عضو الكنيست السابقة والناشطة السياسية الاجتماعية ابنة مدينة يافا السيدة ناديا حلو عن عمر يناهز ال 62...

تاريخ النشر: 2015-02-27 06:19:35

ملكة جمال تركيا السابقة مهددة بالسجن.. والسبب؟!

تحقق النيابة التركية مع ملكة الجمال السابقة مروة بويوكسراتش بتهمة إهانة الرئيس رجب طيب أردوغان، عبر مشاركة قصيدة تسخر منه على...

تاريخ النشر: 2015-02-26 08:10:55

السجن 20 شهرا لرجل من الطيبة ادين بدهس زوجته السابقة

حكمت المحكمة المركزية في تل ابيب على رجل من سكان مدينة الطيبة بالسجن الفعلي 20 شهرا وتعويض المشتكية وهي زوجته السابقة...

تاريخ النشر: 2015-02-23 14:07:29

بلدية الناصرة ردا على اتهام كتلة الجبهة ان سلام سبب العجز المالي في البلدية : العجز من الادارة السابقة

جاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة اليوم الجمعة :" بعد انتهاء جلسة المجلس البلدي الأخيرة والتي عقدت يوم الأربعاء الموافق...

تاريخ النشر: 2015-01-23 15:54:49

الونسو يواعد صديقة سرجيو راموس السابقة

إنفصال سائق فريق مكلارين فرناندو الونسو Fernando Alonso عن صديقته الروسية داشا كابوستينا الأمر الذي تكلمنا عنه منذ أسبوع، قد...

تاريخ النشر: 2014-12-17 13:34:12

أوزيل يخون صديقته الحالية مع صديقته السابقة

إدّعت الصحيفة الألمانية بيلد بان لاعب المنتخب الالماني ونادي أرسنال، مسعود أوزيل Mesut Ozil قد إنفصل عن صديقته ماندي كابريستو...

تاريخ النشر: 2014-10-15 13:23:44

دنيا بطمة : لم اسرق محمد الترك من زوجته السابقة

أكدت الفنانة المغربية دنيا بطمة انها لم تسرق زوجها محمد الترك من زوجته السابقة، حيث قالت “انا في حالي وليس من المعقول ان تتهمني...

تاريخ النشر: 2014-10-09 08:00:38

فيديو: ملكة جمال لبنان السابقة تنزلق على المسرح

تعرّضت ملكة جمال لبنان السابقة “كارن غراوي” لموقف محرج، خلال جولتها الأخيرة على المسرح بعد تسليمها اللقب إلى الملكة الجديدة،...

تاريخ النشر: 2014-10-07 19:36:15

زوجة بيرلو السابقة تنتقم منه خطوة خطوة

يقول المثل "ما يُعطى اليك قد يُؤخذ منك" وهذا ما يحصل مع لاعب المنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس أندريا بيرلو الذي ترك زوجته ما أجل...

تاريخ النشر: 2014-09-11 11:23:40

صديقة ماريو بالوتيلي السابقة توجه له رسالة

وجهت عارضة الأزياء البلجيكية، فاني، صديقة اللاعب الإيطالي، ماريو بالوتيلي، رسالة غير مباشرة له، وذلك بنشر صورة لها على صفحتها...

تاريخ النشر: 2014-09-10 08:39:58

صديقة دييغو كوستا السابقة تكشف أسراره

بينما يقوم مهاجم تشيلسي الجديد دييغو كوستا بإبهار أنكلترا بقوته الهجومية، توجهت صديقته السابقة ميشيل زوان الى صحيفة ذي صان حيث...

تاريخ النشر: 2014-09-02 12:21:32

الطيبي :درجة العنصرية والعنف والرغبة بالإيذاء في هذه الحرب أكثر من الحروب السابقة

الصنارة: في ظل الأجواء العنصرية والفاشية السائدة ووسط التحريض على قيادة الجماهير العربية وفي مقدمتهم أنتم أعضاء الكنيست، ما هي...

تاريخ النشر: 2014-07-25 08:00:32

شاهدوا : نيمار دا سيلفا يسرق القبلات من صديقته السابقة

برغم إعلان انفصالهما رسميا منذ فترة ودخوله في معاناه نفسية أثرت على أدائه مع فريقه، إلا أن الكاميرات رصدت النجم البرازيلي نيمار...

تاريخ النشر: 2014-06-03 10:44:54

حبيبة جورج كلوني السابقة تنصح خطيبته: كلوني مخادع ولا يؤتمن

ذكرت مصادر قريبة من عارضة الأزياء الجميلة ستاسي كيبلر؛ الحبيبة السابقة للنجم الوسيم جورج كلوني، بإنها شعرت بالغضب الشديد فور...

تاريخ النشر: 2014-05-09 18:38:43

سلام : ديون بلدية الناصرة بادارتها السابقة 200 مليون شيكل

" نحن ضد التجنيد وسنتعاون مع لجنة المتابعة لاصدار بيان مشترك لمناهضة التجنيد , وسأتوجه لرئيس لجنة المتابعة واعضاء الكنيست لعقد...

تاريخ النشر: 2014-04-22 18:11:56

رئيسة وزراء أوكرانيا السابقة للمعتصمين:إياكم والمغادرة !

توجهت رئيس الوزراء السابقة، يوليا تيموشنكو، فور الإفراج عنها، إلى ميدان الاستقلال الذي تعتصم فيه المعارضة، وألقت عليهم خطابا...

تاريخ النشر: 2014-02-23 05:57:23

بالوتيلي يعترف بابنته من صديقته السابقة

اعترف ماريو بالوتيلي نجم فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم بإنجابه طفلة من صديقة سابقة له ، وذلك من خلال قيامه باختبار الحمض...

تاريخ النشر: 2014-02-06 16:28:59

مقتل ملكة جمال فنزويلا السابقة بحادث سطو مسلح

لقيت الممثلة وملكة جمال فنزويلا السابقة سبير موتز حتفها على اثر حادث سطو مسلح، حسبما أفادت وسائل الإعلام الفنزويلية. وذكرت...

تاريخ النشر: 2014-01-08 07:46:43

ميسي يصارع 40 درجة مئوية للعودة إلى مستوياته السابقة

نشر برنامج "عالم ليو" المتخصص في متابعة أخبار اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي, على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي...

تاريخ النشر: 2013-12-30 08:20:19

رئيسة الكنيست السابقة داليا إيتسيك تنشط ضمن حملة" رمز لكل تلميذ"

تنشط رئيسة الكنيست السابقة والوزيرة السابقة أيضاً داليا إيتسيك في حملة "| رمز لكل تلميذ" التي تقدم للمدارس فرصة التعليم عبر...

تاريخ النشر: 2013-12-27 10:48:33

لقب جديد يضاف الى ألقابه السابقة البوب ستار رامي عيّاش... ملك الاناقة

حصل البوب ستار رامي عياش على لقب "ملك الاناقة" من قبل المجلة العربية العريقة "سيدتي" وهذه ليست المرة الاولى التي يكرّم فيها...

تاريخ النشر: 2013-09-28 17:51:32

حبيبة مهنّد السابقة تكشف عن سرّ رشاقتها

قالت ملكة جمال الكون لعام 2002 والممثلة أزرا أكين رداً على سؤالها عن كيفية المحافظة على رشاقتها وجمالها ، بأنها لا تجعل حرصها...

تاريخ النشر: 2013-09-02 10:34:52

زعيم كوريا الشمالية يُعدم حبيبته السابقة رميا بالرصاص

نفذت السلطات في كوريا الشمالية حكم الإعدام بحق المغنية هيون سونغ وول، صديقة الزعيم كيم جونغ أون رميا بالرصاص، لاتهامها بتصوير...

تاريخ النشر: 2013-08-30 13:47:24