اخر الاخبار
تابعونا

مشاركة واسعة بصلاة العيد في ام الفحم

تاريخ النشر: 2021-05-13 11:09:53
اعلانات
حالة الطقس
طمرة - 27° - 33°
بئر السبع - 30.56° - 32.22°
رام الله - 26° - 32.78°
عكا - 27° - 33°
القدس - IL° - sunrise°
حيفا - IL° - sunrise°
الناصرة - IL° - sunrise°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


لقاح"أسترازينيكا"- ١١ دول أوروبية تعلق استخدامه في 5 أيام

أعلنت ١١ دول أوروبية، هي؛ إيطاليا، ألمانيا، فرنسا، هولندا، أيرلندا، بلغاريا، الدنمارك، النرويج، إسبانيا، وأيسلندا، سلوفينيا،...

تاريخ النشر: 2021-03-16 08:06:54

الصحة العالمية: كورونا لا يزال فتاكاً وهذا العقار لا يجب استخدامه

أوصت لجنة خبراء بمنظمة الصحة العالمية، اليوم الثلاثاء، بعدم استخدام عقار "هيدروكسي كلوروكين" للوقاية من فيروس كورونا، وقالت ليس...

تاريخ النشر: 2021-03-02 15:50:36

إيطاليا تكشف عن كمامة يمكن استخدامها إلى ما لا نهاية

كشف النقاب في إيطاليا عن أول كمامة في العالم تحمل اسم "Drop Mask" يمكن استخدامها إلى ما لا نهاية. وقالت الجهة المنتجة إنه...

تاريخ النشر: 2020-06-09 05:58:01

بالفيديو- د. كامل أنطون يشرح لكم عن الكمامات وضرورة استخدامها

يقدم لكم الدكتور كامل ابراهيم أنطون من قرية الجديدة، طبيب عام وتجميلي مقيم في شمال ايطاليا والناطق بلسان الاتحاد الوطني...

تاريخ النشر: 2020-04-20 17:22:10

ضبط 1500 سائق خلال الاسبوع الاخير خلال استخدامهم الهاتف النقال اثناء القيادة

جاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: خلال العام 2018 قام افراد شرطة قسم المرور بالعمل بشكل مركز خصوصًا...

تاريخ النشر: 2019-01-17 14:24:45

كيف تفعّل ملصقات واتساب الآن.. وتبدأ باستخدامها

بدأت شركة واتساب خلال الأيام الماضية بإضافة ميزة الملصقات Stickers إلى تطبيق المراسلة الشهير، لكن هذه الميزة لم تتوفر إلى الآن...

تاريخ النشر: 2018-11-01 10:56:38

بديل نباتي للبيض وأسباب عجيبة لاستخدامه

يقول المثل الشائع: "كُل ما يعجبك وارتدي ما يعجب الناس". وما نحن بصدده هو المقطع الأول من المثل والخاص بأن كل إنسان له مطلق...

تاريخ النشر: 2018-08-31 11:41:16

تحذيرات من اختراق الأقمار الصناعية واستخدامها كأسلحة

تجمع آلاف "المتسللين الأخلاقيين" والباحثين الأمنيين في لاس فيغاس هذا الأسبوع لمعالجة بعض أكبر التهديدات المحتملة للأمن...

تاريخ النشر: 2018-08-12 12:43:14

شبهات في بيت صفافا بالقدس - حبسا ابنيهما داخل شقة لاستخدامهما المخدرات وسرقة اغراض

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - في القدس تواصل الشرطة التحقيق في ملف توقيف مشتبهين مقدسيين شقيقين 25 ،35 عاما من سكان...

تاريخ النشر: 2017-11-02 14:53:56

القرفة لخسارة الوزن... إليكم الطرق الصحيحة لاستخدامها!

تضيف القرفة بشكليها البودرة والأعواد نكهة لذيذة إلى الطعام. لكنها تساعد أيضاً على خسارة الوزن الزائد وخصوصاً في منطقة البطن،...

تاريخ النشر: 2017-08-29 13:07:55

القرفة لخسارة الوزن... إليكم الطرق الصحيحة لاستخدامها!

تضيف القرفة بشكليها البودرة والأعواد نكهة لذيذة إلى الطعام. لكنها تساعد أيضاً على خسارة الوزن الزائد وخصوصاً في منطقة البطن،...

تاريخ النشر: 2017-08-23 12:58:23

كفرمندا: اصابة شاب (37 عامًا) بجراح خلال استخدامه لمنشار كهربائي

أكد الناطق بلسان مركز نجمة داوود الحمراء الطبي لمراسل الصنارة نت أن شابًا يبلغ من العمر 37 عامًا اصيب بجراح متوسطة بمنشار...

تاريخ النشر: 2017-05-12 22:08:01

فوائد زيت السمسم للشعر وطرق استخدامه

يشتمل زيت السمسم على العديد من الفوائد المفيدة لصحة الشعر وتغذيته ومنحه القوة واللمعان، خصوصاً أن مفعوله طويل الأمد في الشعر....

تاريخ النشر: 2017-02-03 12:18:28

إذا عرفتم مخاطر ميزان الحرارة.. ستتوقفون عن استخدامه فورا!

الزئبق أحد المعادن التي تكون في حالة سائلة على شكل كرات من الخرز الفضي في درجة حرارة الغرفة، غير انه يمكن للزئبق أن يتحول من...

تاريخ النشر: 2017-01-20 06:36:14

قطع رؤوس وأقدام أسود لاستخدامها بالشعوذة

قامت مجموعة من الصيادين بقطع رؤوس وأقدام ثلاثة أسود كانت موضوعة تحت الحماية في حديقة للحيوانات بمنطقة "ليتابا ريفر لودج" بجنوب...

تاريخ النشر: 2017-01-13 14:48:55

فوائد زيت السمسم للشعر وطرق استخدامه

يشتمل زيت السمسم على العديد من الفوائد المفيدة لصحة الشعر وتغذيته ومنحه القوة واللمعان، خصوصاً أن مفعوله طويل الأمد في الشعر....

تاريخ النشر: 2017-01-13 11:54:59

وفاة مغامر بقفزة قاتلة نتيجة استخدامه حبلاً أطول من اللازم

لم يكن يتوقع فابيو ايزيكيل دي مورايس وهو للمغامرات أن يقود نفسه إلى الهلاك نتيجة استخدام حبلا طويلا جدا أثناء قفزه من أعلى جسر...

تاريخ النشر: 2016-12-26 15:28:44

تسجيل مسرّب لـ نادين الراسي يؤكد استخدامها الفانز في صراعها مع طليقها

لا يبدو أن الأمور تسير في مصلحة نادين الراسي في قضية نزاعها مع طليقها جيسكار أبي نادر، فبعد أن تم تسريب تسجيل صوتي لنادين تحرض...

تاريخ النشر: 2016-09-29 10:03:43

سيلفستر ستالون يشتري مدافع لاستخدامها كمنبه

شارك نجم أفلام الحركة سيلفستر ستالون جمهوره عبر شبكات التواصل الإجتماعي صورة مدافع قديمة اشتراها أخيراً لاستخدامها كساعة تنبيه!...

تاريخ النشر: 2016-07-16 13:05:11

مصور فرنسي يحتفظ بالقمامة 4 سنوات ليبدع فى استخدامها

احتفظ أنطوان ريبيسه بالقمامة في منزله على مدار 4 سنوات كاملة لاستخدامها في مشروع فوتوغرافي يظهر الاستهلاك المبالغ فيه بالمجتمع،...

تاريخ النشر: 2016-05-09 11:59:34

طابة بدل الكرسي.. إليكم 5 أسباب لاستخدامها!

يجلس معظمنا ساعات طويلة مسمراً على كرسي وراء المكتب، وهو الأمر الذي أجمع العديد من الأطباء على أنه مضر للصحة، لذا اقترح بعض...

تاريخ النشر: 2016-03-07 18:43:52

فيديو: روسيا ترسل سلاح لسوريا خلال الهدنة لاستخدامها ضد المعارضة

رغم الهدنة المعلنة في سوريا، تستمر روسيا في شحن أسلحة حديثة وفتاكة إلى هناك؛ لاستخدامها ضد المعارضة المسلحة. وكشفت وسائل...

تاريخ النشر: 2016-03-04 19:15:53

"داعش" يقطع أيدي مدنيين لاستخدامهم الجوال

اتهمت إيمان الجبوري رئيسة منظمة المجتمع المدني الحقوقية في العراق عناصر تنظيم داعش بقطع يد ثلاثة مدنيين من أهالي مدينة الموصل...

تاريخ النشر: 2015-02-23 12:43:53

بالصور : حامل لـ"laptop" يمكن استخدامه أثناء النوم

ذكرت ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن شركة "Thanko" اليابانية طرحت حاملا لـ "laptop"، يمكن استخدامه في حالات الاسترخاء على...

تاريخ النشر: 2015-01-15 10:08:36

سرقة سيارة من طمرة واستخدامها بسطو في كابول

غادر مواطن طمراوي سيارته، الأحد، للحظات، متوجها لسحب نقود من صراف احد البنوك في المدينة، فقام مجهولون بسرقتها، واختفت آثارها....

تاريخ النشر: 2014-11-17 11:35:09

لأول مرة لويس سواريز يكشف أسباب استخدامه لـ«العض»

كشف مهاجم برشلونة الجديد، لويس سواريز، عن السبب الذي دفعه لعض اللاعب جورجيو كيليني، مدافع إيطاليا في مونديال كأس العالم...

تاريخ النشر: 2014-10-25 11:11:57