اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

المؤتمر الدولي الثامن لإتاحة الوصول لذوي الإعاقة في البلاد: منح جائزة إتاحة الوصول في البلاد 2022 لمئوحيدت

المؤتمر الدولي الثامن لإتاحة الوصول لذوي الإعاقة في البلاد:

منح جائزة إتاحة الوصول في البلاد 2022 لمئوحيدت
عن دورها الاستثنائي في تحقيق هذا الهدف في عياداتها

منح رئيس جمعية إتاحة الوصول في البلاد، يوفال فاغنر، والمديرة العامة للجمعية ميخال ريمون، جائزة إتاحة الوصول في البلاد 2022 على اسم سيمحا لوستيج، لصندوق المرضى مئوحيدت، حيث مُنحت الجائزة لممثلي مئوحيدت في إطار المؤتمر الدولي الـ 8 لإتاحة الوصول في البلاد الذي انعقد يوم الأحد الماضي.

وجاء في مسوّغات الفوز بالجائزة أنّ مئوحيدت قامت بدور استثنائي، حيث حققت عملية إتاحة الوصول لذوي الإعاقات في منظمة صحيّة كبيرة، من خلال خلق الوعي لأهمية هذا الأمر وتجنّد الإدارة والموظفين، وخلق التزام قيميّ، وبالأساس تحقيق إتاحة الوصول لذوي الإعاقات بشكل فعلي والسعي المستمر لتحسين إتاحة الوصول لجميع مؤمّني صندوق المرضى مئوحيدت.

وقد قام باستلام الجائزة كل من: نائب مدير عام التشغيل في مئوحيدت، عوزي بيتان، ومديرة لواء المركز في مئوحيدت، لي أورن، والمركّز القطري لإتاحة الوصول والمسؤول القطري للمساواة للأشخاص ذوي الإعاقة في مئوحيدت، رون آيزن، الذي عرض أمام المشاركين في المؤتمر الطريقة التي أصبحت بها مئوحيدت أكثر صناديق المرضى التي تتوفر بها إمكانية الوصول بنسبة 97٪ في جميع مرافق صندوق المرضى مئوحيدت في جميع أنحاء البلاد، وذلك في غضون 4 سنوات فقط، حيث أقامت مئوحيدت ووسعت العيادات التي يُتاح الوصول إليها، بما في ذلك أماكن الاستقبال والمصاعد وأجهزة الصوت والسمع، واللافتات الملائمة.
وأضاف آيزن أنّ مئوحيدت وضعت لها هدفًا يتمثل في جعل جميع مرافقها في متناول الجميع. وقال إنّه فخور بأن "نكون المؤسسة الصحية الأكثر إتاحة لسهولة وصول مؤمنيها الى العيادات لتلقي الخدمة على قدم المساواة مع جميع المواطنين". وأكد أنّ 346 من عيادات مئوحيدت أتاحت سهولة الوصول إليها في هذه المرحلة، وتسعى إدارة مئوحيدت الى تحقيق ذلك في جميع عياداتها ومرافقها بنسبة 100٪، معتبرًا أنّ "هذا عبارة عن ثورة لم تحدث بين ليلة وضحاها، وهي نتيجة لعمل ميداني مكثف وموارد كبيرة وتحديد أولويات، حيث وضعنا نصب أعيننا إتاحة الحصول على خدمة متساوية لجميع مؤمّني مئوحيدت دون استثناء".


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة