اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

CARELINE تقدّم: كريمات للعنايّة المركّزة بالبشرة

CARELINE تقدّم: كريمات للعنايّة المركّزة بالبشرة

ماركة "CARELINE" تفخر بتقديم طريقة العناية المركّزة بإطلاقها كريم ترطيب لساعات النهار وآخر لساعات الليل الملائمين لسلسلة "SkinBooster".

 

  1. Pro Collagen 3% - Firming Day Cream
  2. Pro retinol 2% - Night Repair Cream

 

للإستعمال اليومي * لكل أنواع البشرة

*خالٍ من: PARABEN * MINRAL OIL * SLS

في أعقاب نجاح عبوات السيروم المركّز من سلسلة "Skin Booster"الخاص بماركة "Careline"، نفخر بإطلاق الكريم المرطّب لساعات النهار "برو كولاجين 3%" والكريم المرطّب لساعات الليل "برو- ريتينول 2%" واللذين يمتازان بتركيز نظيف وعالٍ من الكولاجين المعزّز بالببتيدات والريتينول المعزّز بفيتامين B3.

كريمات العناية الجديدة تمنح فوائد فورية للبشرة وهي ملائمة أيضًا لعملية عناية تدمج بين الـ 4 "Boosters" والتي تمنح نتائج جيّدة أكثر وتظهر للعيان بشكل أسرع. الدمج الفعّال بين الكريم والـ "Booster" يمكّن كل امرأة من أن تركّز روتين العناية اليومي الخاص بها بحسب حالة بشرتها وأن تحصل على أفضل النتائج.

Pro Collagen 3% - كريم مرطّب يشدّ البشرة لساعات النهار

كريم لساعات النهار بقوام خفيف، يمنح للبشرة حماية واسعة من أضرار الإشعاعات والبيئة. يساعد على منع علامات التقدم في السن، مثل التجاعيد وبقع التصبّغ وجفاف البشرة وخشونتها عن طريق إثراء الجلد بمكوّنات تقوّي طبقة الحماية الطبيعية، ويمنع أضرار عوامل التأكسد وأشعة الشمس ويحفّز عمليات تجديد الكولاجين للحفاظ على تماسك البشرة ومرونتها.

كريم برو كولاجين بتركيز فعّال بنسبة 3% معزّز بكومبلكس الببتيدات الذي يساعد على تقوية مبنى البشرة والمكوّنات المرطّبة والمهدّئة التي تمنح شعورًا بالاسترخاء والإنتعاش طوال اليوم. يتم امتصاص الكريم بسهولة ولا يخلق إحساسًا باللّزوجة أو الدهنية. مع الاستخدام اليومي المنتظم، تبدو البشرة أكثر إشراقًا وأكثر نعومة وتماسكًا، وتختفي الخطوط الجافة وعلامات التقدم في السن.

 

Pro Retinol 2% - كريم ليليّ مصحّح معزّز بفيتامين B3

كريم ليليّ بقوام خفيف يمنح إحساسًا بالاسترخاء والنعومة والإنتعاش، للعناية ببشرة الوجه قبل النوم. الكريم بتركيبة نظيفة وودّية، وهو غنيّ بالبرو-ريتينول بتركيز فعّال 2%. الريتينول محميّ بكبسولة وينطلق ببطء، وهكذا يمنع تهيّج الجلد ويساعد على الامتصاص المستمر طوال الليل. تحتوي التركيبة أيضًا على النياسيناميد (فيتامين B3) الذي يساعد في التواصل بين الخلايا ومضادات الأكسدة ومكوّنات الترطيب التي تعمل بشكل تآزري مع عمليات تجدّد البشرة الطبيعية في الليل، لمنع وتصليح أضرار الإشعاعات والبيئة والتصبّغ وعيوب الجلد المختلفة.

سلسلة Skin Booster

المبدأ الذي ترتكز عليه سلسلة "Booster" هو إتاحة المكوّنات المركزية والأساسية للعناية بالبشرة والحفاظ على بشرة صحّية بمساعدة سيروم نظيف وفعّال ونقيّ- بتركيز عالٍ يعطي مظهرًا أكثر صحة وشبابًا. كل امرأة بإمكانها اختيار السيروم الذي يلبّي حاجة بشرتها الشخصية، أو الجمع بين عدة أنواع من السيروم لتحقيق تحسّن عام وطويل الأمد. ما يميّز دمج سيروم "Booster" هو أن التركيز العالي يمنح الجلد حلًا فوريًا لمشكلة قائمة.

برو- ريتينول بتركيز 2%

سيروم "Booster" مركّز للعناية بالبشرة التي تعاني من الخشونة والتجاعيد والخطوط والتعب وقلّة الرطوبة. يحتوي على تركيز نظيف من البرو-ريتينول طويل الأمد والريتينول من مصدر نباتي ((Bakuchiol. لا يسبّب الحساسية وهو أكثر فاعلية في تقليل عمق التجاعيد وإنتاج الكولاجين وتنعيم ملمس الطبقة العليا من الجلد. كما يحتوي على مكونات ترطيب وتهدئة مثل الآلانتوئين، البروفيتامينات B3 وB5، زيت "الهيبوباي" وحمض الهيالورونيك.

الاستخدام المستمر لـ "Booster" البرو-ريتينول يساعد على تنعيم وترطيب الطبقة العليا من الجلد، وإنتاج ألياف الكولاجين لشدّ البشرة وتحسين توازن الرطوبة الطبيعية لمنع الجفاف والخطوط الدقيقة.

برو كولاجين بتركيز 11.5%

 

"Booster" مركّز للعناية بالبشرة التي تعاني من التجاعيد والخطوط الدقيقة، التّرهل، قلّة المرونة، المظهر المتعب الذي يفتقر إلى الترطيب والحيوية. يحتوي على كومبلكس الببتيدات الذي يحسّن ويحافظ على جودة وقوّة الألياف المرنة في الجلد (الكولاجين والإيلاستين)، يعزّز الرطوبة ويساعد على تماسك ملامح الوجه وخط الفك.

يؤخّر الاستخدام المستمر لـ "Booster" برو كولاجين عمليات فقدان مرونة الجلد وترهّله مع تقدّم العمر. يساعد على منع تكوّن الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يحسّن مستوى الرطوبة الطبيعي ويمنح البشرة مرونة ونعومة.

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة