اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

شركات مُستحضرات "انتي ايجينج" والتغذية المتطوّرة تعرض أربع مكمّلات غذائية


"JEUNESSE GLOBAL ISRAEL"

شركات مُستحضرات "انتي ايجينج" والتغذية المتطوّرة تعرض أربع مكمّلات غذائية لإدارة نمط حياة صحيّ:

1. VIDACELL مكمّل غذائي طبيعي 100% يساعد الجسد على التوصل لموازنة غذائية، مستوى أداء عالٍ ومستوى طاقة أفضل.

2. RESERVE مركّب فريد من مُضادات الأكسدة، يساعد على جهاز مناعة الجسم على محاربة الجذور الحرة (الشقائق) المُضعفة لجهاز المناعة ومُسرّعة الشيخوخة.

3. Finiti مرّكب حصريّ محميّ ببراءة اختراع يرتكز الى بحث حاصل على جائزة نوبل، يحمي الخلايا ويحفظها بوضعية حيويّة، شابّة وناشطة لفترة زمنية أطول.

4. ZEN SHAPE مرّكب فريد من نوعه يساعد على إدارة الوزن بواسطة تخفيف الكتلة الدنية، تخفيف الرغبة بتناول حلويات ويساهم ببناء الكتلة العضلية.

تأسست شركة مستحضرات مضادات الشيخوخة "أنتي ايجينج" والتغذية المتطوّرة "JEUNESSE GLOBAL"، عام 2009 وتنشط اليوم في نحو 150 دولة بأرجاء العالم.

تبيع الشركة مُنتجاتها بواسطة أكثر من مليون موّزع مستقل في أنحاء العالم.

"جونيس غلوبال" تدمج العلوم الطلائعية في سلسلة منتجاتها التي تُعنى بتحسين جودة الحياة على الصعيد المرئيّ وعلى صعيد الموازنة الغذائية.

تنشط الشرطة في ثلاثة مجالات أساسية – مضادات الشيخوخة "أنتي ايجينج" عبر تغذية خارجية، ومضادات الشيخوخة "أنت ايجينج" عبر تغذية داخلية، ومكملات غذائية متطوّرة.

 

لأجل عيش نمط حياة صحيّ، تعرض جونيس غلوبال أربع مكملات غذائية متطوّرة:

 

المكمّل الغذائيّ VIDACELL هو مكمّل غذائي طبيعيّ 100%، يوّفر للخلايا كافة المجموعات الغذائية الرئيسية الضرورية لها، والتي تساعد الجسد على الاقتراب من نقطة التوازن الغذائي، بحيث تساعد على تحسين الشعور العام وكذلك قد تساعد في تحسين الأداء الكليّ، وتشكّل مصدرًا خفيف السعرات الحرارية ومريحًا للتغذية لكافة أفراد العائلة.

 

جل مضادات الأكسدة RESERVE يساهم في محاربة الجذور الحرّة (الشقائق) التي تسّرح الشيخوخة وتسبب بتطوّر مشاكل صحية وأمراض مختلفة، وذلك بواسطة خلط نباتيّ مميّز من مضادات الأكسدة، مواد لونية عضوية، وحمض دهنيّ.

يُنتج الـ RESERVE من الرزبرترول، عصير الكرز الأسود الحلو، الصبر – ألوفيرا، عصير الرُمان، مستخلص الشاي الأخضر، عصير التوت الأزرق (بلوبيري)، مستخلص العنب، مستخلص أساي، عصير عنب كونكور، ويساعد بتوفير الحماية لجسدنا ويساعدنا على الشعور بحيويّة كاملة ويساهم بالشعور بصحة عامّة.

قليل الكربوهيدرات والسكريات ويحوي 28 سعرة حرارية فقط.

المُنتج يسوّق على شكل جِل هُلاميّ بهدف تعزيز مستوى امتصاص مكوّناته.

 

ZEN SHAPE مكمّل غذائي ذو تركيبة مميّز من المانجو الإفريقي، حمض التوت الشجر، كولين بيتارترايس، اينوزيتول، عصائر ورق الشاي الأخضر وحبوب القهوة الخضراء، والتي تساعد في اذابة الدهون بالجسد وإدارة ومراقبة الوزن.

يساعد في عملية أيض أسرع وأفضل، ويساعد بتخفيف الرغبة بتناول الكربوهيدرات والسكريات والحلويات. يساهم ببناء الكتلة العضلية، ويساعد بإدارة ومراقبة الوزن.

 

من شأن المُثابرة على تناول المانجو الإفريقي أن تزيد من إنتاج هورمون اديفونيكتين (سيتوكين الدهني). كلما ارتفع مستوى الهورمون في جسدنا تنخفض مستويات الدهون بالجسد بشكل مُعتبر، وكلما كان استهلاك الهورمون أعلى تزيد المساهمة بمنع استنساخ خلايا الدهون الجسدية. علاوة على ذلك، فإن المكمّل الغذائي "زين شيب" يحتوي بداخله مكوّن غذائي يسمّى كولين بيتراس، والذي يشبه بتركيبه عدد من أنواع الفيتامين بي ويساعد في أداء أفضل للجسد. الاينوزيتل هو مكوّن إضافي يساعد في أداء الجهاز الهضمي وعملية الأيض. تساعد مستخلصات أوراق الشاي الأخضر وحبوب القهوة الخضراء على عملية الأيض وتساهم برفع مستوى الطاقات بالجسم، وعلى اذابة الدهون.

 

FINITIيحوي على خليط فريد من نوعه من المكوّنات: مستخلص جذر الرِجلة أو الفرفحين، مسحوق توكوترينول، مستخلص الرمان. "فينيتي" هو المكمّل الغذائيّ الأكثر تطوّرًا من جينيس حتى الآن. يشمل FINITI خليط حصري ومحميّ ببراءة اختراع من مستخلصات الفواكه والخضار، ويساعدكم على أن تعيشوا حياتكم بأفضل شكل.

 

الأسعار المقترحة للمستهلك (يتم تحديد الأسعار فعليًا من قبل الموّزعين الذين بيعونها):

· المكمّل الغذائي "ريزيرف" – سعر مقترح: 639 شيكل للرزمة التي تحوي 30 وحدة

· "زين شيب" – سعر مقترح: 300 شيكر للرزمة التي تحوي 120 كبسولة

· "فيداسيل" – سعر مقترح: 428 شيكل

· 60 كبسولة "فينيتي" – سعر مقترح: 784 شيكل

 

بإمكانكم الحصول عليها لدى الموّزعين المرخصين على رقم الهاتف 09-8999766

أو عبر صفحة الشركة على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/israeljeunesse/?fref=ts

 

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة