اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

برجك اليوم

برج الحمل

ربما تشعر أن هناك شخصا ما مهتما بك ويغازلك ويحاول لفت نظرك. لا تتعجب إذا وجدت هذا الشخص يتدخل في حياتك دون سبب أو داع. سيتغير بعض الأشخاص اليوم تماما فبعد أن كانوا صامرين وجادين ستلاحظ اليوم أنهم يتسمون بالرقة واللطافة.


برج الثور

ستكون الأنظار مشدودة أليك ولا بد من أن تترك أثرا جميلا أينما حللت. تتمتع بالثقة والهدوء والنضج، وترغب في اتخاذ قرار أو حسم مسألة معينة. تتلقى جوابا أو خبرا يغير يومك تماما ويجعلك سعيدا. هذا الخبر يتعلق بسفر أو بوظيفة جديدة.


برج الجوزاء

قمت بتحقيق معظم أهدافك والبعض الآخر جارٍ تحقيقه وهذا ما سيجعلك تشعر بالبهجة والسرور. على الرغم من ذلك إلا أن بعض الحاقدين يحاولون الوقوف في طريق نجاحك. ربما يطلب منك البعض أن تسهم في بعض المشروعات الخيرية أو في تسديد ديون شخص ما، ولكن نحذرك من مساعدة الآخرين في هذا الوقت.


برج السرطان

نظم الشؤون المالية وقيم الحسابات وامتنع عن المخالفات القانونية ولا تهمل واجباتك حتى لو شعرت بالتعب والتوتر. أمامك طريق سالك نحو الاستقرار في العلاقة العاطفية. تجنب الخلافات وابتعد عن كل ما قد يسيء إليك. التخلص من حالة القلق ليس بالأمر السهل، مما يؤرقك ويسبب انزعاجا لا يحتمل.

 


برج الاسد

الرجوع إلى الوراء يسبب لك الكثير المتاعب، اسع إلى حلّ الأمور مهما كلفك الأمر. ساعد الشريك لإثبات نفسه مجددا وإعادة الثقة إليه بعد الأزمة التي مرّ بها. يساورك حزن داخلي في هذه الفترة، تجاوز هذا الشعور قبل تفاقمه.

 


برج العذراء

تعيد النظر في أمورك العالقة وتفكّر بهدوء لإيجاد الحلول المناسبة لها. يعجب أحد الأشخاص بشخصيتك الهادئة واهتمامك بمظهرك الخارجي. تستفيد من النصائح التي تقدم إليك وتشعر بأن حياتك تجري في المسار الصحيح.


ما يشاع من أخبار عن هذه الحبوب في اسرائيل يجعلك بقوة الفايكينج حقيقة أم مجرد أوهام؟


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة