اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

عائلة صرصور - كفرقاسم تدرس خوض انتخابات البلدية

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

"وَٱعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ ٱللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُواْ ..."

الأهل الاحباب في بلد الشهداء – كفر قاسم:

أبناؤنا وبناتنا في عائلة صرصور الأبية الشامخة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

لقد سطّر التاريخ منذ عقود مضت وحتى يومنا هذا، أنّ عائلة صرصور بكلّ أبنائها شيبًا وشبابًا، رجالًا ونساءً على قلب رجل واحد، صفوفهم متراصّة، وجذورهم راسخة كالبنيان المرصوص يشدّ بعضه بعضًا. وكلّ ذلك بفضل حكمة وتبصّر كبار وشيوخ عائلة صرصور الكريمة الذين عملوا جهارًا نهارًا دون كلل أو ملل على اللُحمة والوحدة بين أبناء العائلة والالتفاف حول قائمة النهضة، قائمة الآباء والأجداد، والتي هي رمز الشرف والكرامة والشموخ. لذلك لا بدّ من الترحّم على أرواح أعمدة هذه العائلة الذين أفنَوْا حياتهم وبذلوا الغالي والنفيس من أجل المصلحة العامة لعائلتنا الكريمة، ومصلحة كفر قاسم، هذا البلد الحبيب. تغمّدهم الله بواسع رحمته واسكنهم فسيح جنانه.

أيها الأهل الكريم،

عائلة صرصور لها ثقلها السياسي على الساحة القسماوية، وهي مثال يُحتذى به في الإيفاء بالوعود والعهود والصدق في القول والعمل مما أعطاها القوة والمصداقية لأن تكون عائلة رئاسة، حرصًا منها على المصلحة العامة لكفر قاسم، أو أن تكون رقمًا صعبًا في تحالفٍ كائنًا ما كان وتُلقي بثقلها فيُكتب له النصر المؤزر بإذن الله.

وبناءً على التحركات السياسية على الساحة القسماوية، وبمباركة من كبار وشيوخ عائلة صرصور – أطال الله في عمرهم ومنحهم موفور الصحة والعافية – تم اجتماع ممثلين لكل الشرائح والفند من عائلة صرصور في بيت السيد عمر الحاج عبد الله ( أبو أدم) مساء الأربعاء الموافق 6-7-2022 ، حيث ادار الجلسة رئيس قائمة النهضة السيد أحمد كامل صرصور ( أبو حمزة) ، ووسط أجواء من المحبّة ، وحرية الكلمة والتعبير عن الرأي بصورة ديموقراطية وعرض مستفيض للمستجدات السياسية في الحلبة القسماوية، حيث تمّ الإتفاق على الآتي:

1- كل الخيارات مفتوحة ومأخوذة بعين الاعتبار وبدراسة عميقة، وعلى رأسها مشروع الرئاسة في الدورة الانتخابية القادمة في العام 2023.

2- بناء على الأغلبية الساحقة فقد تم انتخاب السيد عمر الحاج عبد الله صرصور (أبو أدم) رئيسًا للجنة السياسية.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة