اخر الاخبار
تابعونا

937 إصابة بالكورونا و7544 حالة نشطة

تاريخ النشر: 2022-10-04 12:59:43
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مئوحيدت انطلاق اللغة الإعلانية الجديدة لمئوحيدت من خلال حملة واسعة في المجتمع العربي


ينطلق صندوق المرضى مئوحيدت في هذه الأيام بحملة إعلانية جديدة وبمستوى آخر عبر جميع وسائل الإعلام في المجتمع العربي، وذلك تحت شعار "مئوحيدت، مستوى آخر"، من حيث جودة الخدمات وتوفير الراحة للمؤمّنين الذين يتلقون الخدمة والعلاج في مئوحيدت.

وتأتي هذه الحملة الإعلانية الواسعة لتعرض استراتيجية الخدمة الجديدة في مئوحيدت، باعتبارها ثاني أكبر صندوق مرضى في المجتمع العربي، والذي يحافظ على نموّه وتطوّره السنويّ منذ 6 سنوات بشكل متواصل.

وفي إطار التفكير الاستراتيجي تسعى مئوحيدت الى وضع مفهوم جديد للخدمة الطبية الخصوصية في عالم الطب العمومي، وذلك من خلال استنادها الى قدراتها العالية في تقديم خدمات مبتكرة وملاءمتها لمتلقي الخدمة شخصيًا، بالإضافة الى توافر الأدوار في مختلف المجالات الطبية لدى خيرة الأطباء الاختصاصيين في البلاد.

وسيتم استبدال شعار مئوحيدت الحالي بالشعار الجديد في جميع المراكز الطبية والعيادات ومكاتب مئوحيدت، وستتم مرافقة الشعار الجديد بحملة إعلانية واسعة، وذلك من أجل تذويت معنى هذا الشعار لدى كافة مؤمّني مئوحيدت.
وأكد عاموس ماؤور، نائب مدير عام المؤمّنين في مئوحيدت، أنّ: "معايير المؤمّنين لدينا في حالة ارتفاع كل الوقت، ونحن نسعى لملاءمة طبيعة وجودة الخدمات لأعلى مستوى من المعايير وتقديم مستوى آخر من الطب الجماهيري. مئوحيدت تقدّم الخدمات الطبية لمؤمّنيها بأفضل مستوى من قبل أفضل الأطباء الاختصاصيين، ليتناسب ذلك مع الشعار الجديد".

ويقول يوسي زيغمون، مدير قسم التسويق والديجيتال في مئوحيدت: "الاستراتيجية الإعلانية الجديدة التي ستنعكس في اللغة الإعلانية وفي الشعار الجديد للعيادات والمنشورات الديجيتالية، تأتي لتؤكد للجميع ما يعرفه مؤمّنو مئوحيدت منذ زمن طويل، وهو أنّ الخدمات الصحية في مئوحيدت هي بمستوى آخر. والتوجه التسويقي الجديد يعرض مفهوم الخدمة الخصوصية والعامة الرائدة في البلاد بمستوى آخر ويشدّد على قدرات مئوحيدت كمؤسسة صحيّة رائدة في البلاد".

جدير بالذكر، أنه تم اختيار الزوجين اللامعين، بيرم وأنجيلا كيال، ليقودا هذه الحملة الخاصة، نظرًا للشعبية العالية والمحبّة اللتين يحظى بهما الزوجان في الوسط العربي كله. أضف الى ذلك أنّ ملاءمة بيرم وأنجيلا لرسائل الحملة تُعتبر مثاليّة، ذلك لأنّ أيّ اختيار يتّخذه هذان الزوجان في الحياة، في أيّ مجال كان تقريبًا، يتم دائمًا بأعلى مستوى من الجودة والفخامة، وكذلك صندوق المرضى مئوحيدت فهو اختيار نوعيّ في المجال الصحيّ - مستوى آخر في الخدمة وتوافرها وفي المهنيّة والجودة أيضًا.

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة