اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

HStern: ماركة المجوهرات العالمية الفاخرة والشهيرة برمز النجمة الفريد


من هي النجمة؟ كان هذا السؤال الجوهري الذي طرحته سوزان مزّاوي، مديرة الأعمال الرائدة والمديرة العامّة لمكتب مزّاوي للإعلان والدعاية، على عشرات الناشطات والمؤثّرات من المجتمع العربي في عالم السوشيال ميديا ومن فريق Suzan’s Team، خلال لقاءٍ تميّز بأجواءٍ ملوكية راقية، يكشف عن جمال الدمج الساحر ما بين الأنوثة والمجوهرات، والذي عقدته شركة (HStern) العالمية، والرائدة في عالم المجوهرات الفاخرة، الأربعاء 29.6 في كنيون عوفر، رامات أفيف، في تل أبيب. سؤال طُرح لتتبعه إجابة واحدة، وصفت مزّاوي عُمقها، ببساطتها: النجمة هي التي ترتدي بريقها بأنوثتها، بنعومتها، بأسلوبها الراقي وبتعاملها الملوكي- رمزٌ فريد، ذو رسالة مميّزة، هو ذاته تعريف لامع لكلمة (HStern)، اسم الماركة، بالألمانية، والتي تعني: نجمة.

تصوير: دانا لافي

وتطرقت مزّاوي، الوجه الإعلامي في المجتمع العربي لشركة (HStern)، إلى بداية طريق الشركة وريادتها التاريخية حول العالم، ودعت شارون روزنبيرج، المديرة العامّة للشركة، إلى جانب مديرة التسويق، ياعيل الشان، لترويا قصة وتاريخ الماركة التي تأسست في عام 1945 في البرازيل بواسطة هانس شتيرن، وهي بمُلكية خاصة لعائلة شتيرن، ويقع مقرّها في ريو دي جانيرو بالبرازيل، وهي متخصّصة في تصميم وتصنيع وتسويق المجوهرات من الذهب عيار 18 قيراطًا والساعات الفاخرة.

توفي هانس شتيرن، مؤسس الشركة، في عام 2007، ومنذ ذلك الحين واصل ابنه روبرتو شتيرن، الذي يشغل حاليًا منصب المدير الإبداعي للشركة ورئيسها، مسيرة والده.

تعتبر (HStern) واحدة من شركات المجوهرات الخمس الرائدة في العالم، مع أكثر من 120 متجرًا في عشر دول. وقد افتتح أول متجر في البلاد عام 1965 في فندق هيلتون تل أبيب ولا يزال يعمل حتى اليوم.
تدير الشركة حاليًا 10 متاجر في البلاد تقع في كنيونات وفنادق ومطار بن غوريون (تعتبر (HStern) الماركة أقدم صاحبة حق امتياز في الديوتي فري).

في كل عام، تطلق الماركة تشكيلات بتصاميم جديدة، مستوحاة من عناصر مختلفة من عوالم الفن والتاريخ والهندسة المعمارية وثقافة الـ "POP" ​​وغيرها. بعض المجوهرات تم تصميمها بالتعاون مع شخصيات بارزة مثل Diane von Furstenberg أو Burla Marx. ويشكّل اختيار الأحجار الكريمة وكيفية ترصيعها جزءًا أساسيًا من عملية تصميم المجوهرات.

برزت تصاميم (HStern) الفريدة في المناسبات المميّزة مثل حفلات السجادة الحمراء والاحتفالات والأمسيات بحضور نجمات هوليوود وغيرهنّ من الشهيرات وهنّ يتزيّنّ بها ويعرضنها في وسائل الإعلام العالمية. ومن بعض هؤلاء النجمات: أنجلينا جولي، شارون ستون، جنيفر لوبيز، ريهانا، بار رفائيلي وجال جادوت.

تشمل الاحتفالات السنوية لـ (HStern) إطلاق مجموعات رائدة؛ إطلاق خطوط جديدة ضمن مجموعة "MyCollection"، مصمّمة خصيصًا للشابات وحفلات الـ "Gold Rush"، حيث يتم دعوة الزبائن للاستمتاع بامتيازات لاستبدال الذهب القديم بمجوهرات جديدة.

أحدث تشكيلة أطلقتها الماركة هي تشكيلة "Gravity" والمستوحاة من القمر والكواكب والتأثيرات الرائعة للجاذبية. في التشكيلة تجدون مجوهرات الذهب "النبيل"- وهو ذهب بلون الشمبانيا، وحصري لـ (HStern)، مرصّع بأحجار الكريستال والماس الأسود والأبيض واللؤلؤ.

في أعقاب وباء الكورونا، عندما أغلقت الكنيونات والمطارات والفنادق لفترة طويلة، أطلقت الماركة- لأول مرة في البلاد- موقعًا تجاريًا يتيح شراء منتجات الماركة من جميع أنحاء البلاد.

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة