اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

التوقيع مع النجمين بيرم وأنجيلا كيال ليكونا الوجه الإعلاني لمئوحيدت في المجتمع العربي

يتم في هذه الأيام تصوير حملة إعلانية وهامّة لصندوق المرضى مئوحيدت، وهو ثاني أكبر صندوق مرضى في المجتمع العربي، والذي يحافظ على نموّه السنويّ منذ 6 سنوات بشكل متواصل. وقد تم اختيار الزوجين اللامعين، بيرم وأنجيلا كيال، ليقودا الحملة بعد أن عادا في السنة الأخيرة للعيش في البلاد بعد مكوثهما مدّة 11 سنة في بريطانيا.
بيرم وأنجيلا كيال، هما زوجان يعيشان حياة مثالية ، وقد تمّ اختيارهما كوجه لمئوحيدت في المجتمع العربي على خلفية الشعبية العالية والمحبّة اللتين يحظى بهما الزوجان في الوسط العربي كله.
وبالإضافة إلى ذلك، فإنّ ملاءمة بيرم وأنجيلا لرسائل الحملة التي ستنطلق قريبًا تُعتبر مثاليّة، ذلك لأنّ أيّ اختيار يتّخذه هذان الزوجان في الحياة، في أيّ مجال كان تقريبًا، يتم دائمًا بأعلى مستوى من الجودة والفخامة.
وهكذا أيضًا صندوق المرضى مئوحيدت هو اختيار بديل رائع ونوعيّ في مجال الصحة في المجتمع العربي، مع إيجابيات بارزة في مجالات الخدمة والتوافر والتجدّد، خاصة إذا ما تمّ مقارنة مئوحيدت بصندوق المرضى المنافس الذي يُعتبر جماهيريًا ومزدحمًا وذا مستوى خدمة منخفض.
وسيتم الترويج للحملة في وسائل الإعلام العربية المختلفة ذات الانتشار الواسع، من بينها التلفزيون والراديو ومواقع الإنترنت المحلية وشبكات التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى اللوحات الإعلانية .
في هذا السياق قال السيد عاموس مئور، نائب المدير العام في مئوحيدت، "بأن معايير واحتياجات زبائننا تتغير بشكل دائم، ونحن نصبو دائمًا أن نلائم نوعية وجودة الخدمات لمعايير لا تقبل التنازلات ،وبالتالي تقديم خدمات بأعلى المستويات لجمهور زبائننا في المجتمع العربي."
ومن ناحيته أكد السيد يوسي زيجمون مدير قسم التسويق والديجيتال في مئوحيدت " بأن استراتيجية التسويق الجديدة والتي ستنعكس بطبيعة الحال في الاعلانات ووسائل الاعلان عامة ،وكذلك في العيادات أيضًا، جاءت لتؤكد بأن مؤمني مئوحيدت على يقين بأنهم يحصلون على خدمات طبية بأعلى المستويات، وهذه فرصة ندعو الجميع من خلالها أن ينضموا هم أيضًا لمئوحيدت والارتقاء الى مستوى آخر.

 

 


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة