اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

باريس هيلتون فضلت زفاف بريتني سبيرز على حفل الرئيس جو بايدن

كشفت النجمة العالمية باريس هيلتون، خلال حلولها ضيفة على برنامج "Jimmy Kimmel Live" مع الإعلامية شيلسا هيندلر، أنها فضلت حفل زفافها صديقتها بريتني سبيرز على تلبية دعوة الرئيس جو بايدن وفريقه، لإحياء حفل يجمع قادة العالم في اليوم نفسه.
وأضافت باريس أن فريق الرئيس بايدن حاول كثيراً إقناعها إحياء الحفل، نظراً لمهارتها في الـ DJ، حتى وصل بهم الأمر إلى حد عرض عليها نقلها من حفل الزفاف بطائرة هليكوبتر إلى الحفل لإحيائه، إلا أنها رفضت ترك حفل زفاف بريتني سبيرز.


وكان خبر زفاف النجمة العالمية بريتني سبيرز، قد تصدر عناوين المجلات ومواقع التواصل الاجتماعي العالمية، على الرغم من اقتصاره على عدد قليل من المدعوين.
وقد كانت إطلالة باريس هيتلون مميّزة في هذه الليلة، حيث تألقت بفستان باللون الأسود من توقيع دار فيرساتشي Versace انتعلت معه حذاء pump من العلامة نفسها.

 


يذكر أن بريتني سبيرز عادت مؤخراً إلى جمهورها في إنستغرام لمشاركة يومياتها معهم، بعد ما يقارب أسبوع من اختفائها.
وعمدت النجمة لمشاركة الجمهور بعض التفاصيل عن حياتها الجديدة بعد الزواج، ويومياتها في منزلها الجديد مع زوجها سام أصغري، خاصة السباحة.
وقالت النجمة لمتابعيها: «لم أكن في شهر العسل بعد، تزوجت وانتقلت للعيش في منزل جديد في الوقت نفسه تقريباً، ليس أذكى شيء أقوم به. حمام سباحة جديد ومطبخ جديد وسرير جديد؛ أعتقد أنني في حالة صدمة».
وأضافت: «اكتشفت شيئين، أنا بالتأكيد أحب أن أكون بالخارج، ولكني أيضاً أحب أن أكون بالداخل أيضاً ... الحياة جيدة».
كما نشرت صورة لها ببنطلون باللون البيض، تملكه منذ أكثر من 20 عاماً عثرت عليه في أثناء توضيب أغراضها للانتقال إلى منزلها الجديد، وعلَّقت بريتني عليه بالقول: إنه مازال يلائمها.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة