اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

لقاء مرتقب بين شاكيرا وبيكيه لتهدئة الموقف بينهما

التكهنات والشائعات التي أعقبت الانفصال بين "شاكيرا" و"جيرارد بيكيه" تؤثر بشكل متتالي على صورة النجمين. لكن هناك تقارير تشير إلى أن الطرفين مستعدان للتوصل إلى اتفاق من شأنه تخفيف حدة التوتر بينهما.
وفقاً لصحيفة ABC الإسبانية، تؤكد المصادر أن نية كل من "شاكيرا" و"بيكيه" هي تجنب إيذاء أطفالهما من خلال الاتفاق على شروط الانفصال، حيث يعتبر مستشاروهم تقليل التوتر ومحاولة التحكم في التأثير الذي يحدثه الانفصال عليهم وعلى أطفالهم كأولوية.
شاكيرا متخوفة من تكرار تجربتها مع صديقها السابق أنطونيو دي لا روا
ووفقاً لموقع Marca، فمن المتوقع عقد اجتماع بين "بيكيه" و"شاكيرا" قريباً، حيث يُقال إن المغنية الشهيرة ولاعب فريق برشلونة الإسباني سيصدران بياناً مشتركاً وسط مخاوف من أن هذا الوضع قد يخرج عن نطاق السيطرة وينتهي بهما الأمر مردداً كما حدث مع "شاكيرا" بعد انفصالها عن صديقها السابق "أنطونيو دي لا روا".
فقد انتهت علاقة "شاكيرا" مع "دي لا روا" بدعوى قضائية. كان على "دي لا روا" تحمل الهجمات الغاضبة والمفرطة من جماهير "شاكيرا".

 

إنفصال شاكيرا وبيكيه


نقل موقع El Pais الإسباني أن المغنية الكولومبية "شاكيرا" ولاعب برشلونة "جيرارد بيكيه" أعلنا أنهما بعد ما يقرُب من 12 عاماً من الإرتباط، انفصلا. وقد تم الإبلاغ عن ذلك من خلال خطاب مشترك تم جمعه من وكالة EFE، قالا فيه: "نأسف لتاكيد أننا نفترق. من أجل مصلحة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم إحترام خصوصياتهما. نشكركم على تفهمكم". هذا ولم يذكر البيان سبب الإنفصال.

لقاء شاكيرا وبيكيه

 


التقت "شاكيرا" بلاعب برشلونة "بيكيه" أثناء كواليس التحضير لأغنية Waka Waka، الأغنية الرسمية لكأس العالم بجنوب إفريقيا عام 2010، والتي ظهر معها "بيكيه" أيضاً بالأغنية. ونالت شاكيرا شعبية كبيرة بعد هذا الاستعراض الذي أعجب الملايين في أنحاء العالم. وارتبطا ببعضهما وانجبا طفليهما؛ "ميلان" في يناير 2013، و"ساشا" في يناير 2015. لكنهما لم يعقدا قرانهما رسمياً حتى الآن فرغم حبها له أوضحت "شاكيرا" في مقابلة أنها لا تريد أن يراها كزوجة بل كحبيبة.


>>> للمزيد من sport-new اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة