اخر الاخبار
تابعونا

الشرطة توصي بحمل السلاح في الكنس

تاريخ النشر: 2022-09-25 11:58:43
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تيراسنطة عكا تطلق اسم الشهيدة شيرين أبو عاقلة على فوج خريجيها الـ65 تخليدًا لذكراها

بحفل رائع ومميز وتحت رعاية الأب سيمون بيترو حرو مدير عام مدارس تراسنطا إقليم الشمال، احتفلت مدرسة تراسنطا عكا بتخريج الفوج الخامس والستين من طلابها على اسم شهيدة الصحافة والانسانية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، وذلك بحضور الكهنة ونائب رئيس بلدية عكا المحامي أدهم جمل وأهالي الخريجين وضيوف المدرسة.

فتتح الحفل باستقبال الخريجين يتقدمهم مربي الصف الأستاذ رفيق أبو وردة، ثم القى الأب سيمون بيترو حرّو المدير العام لمدارس تراسنطا إقليم الشمال كلمته حيث هنأ الخريجين وذويهم بتخرجهم من مرحلة المدرسة الثانوية وحثّهم على الاستمرار بالدراسة وأن يكونوا عنصرا فعالاً في المجتمع ونبذ العنف . كما قام بتسمية هذا الفوج من الخريجين على اسم الصحافية شهيدة الصحافة والانسانية شيرين أبو عاقلة، كما أنه شكر الهيئة التدريسية على مجهودها وهنا سلّمت مقدمة البرنامج المربية نيفين بولس العرافة للخريجة ميس أشقر، ثم قام المحامي ادهم جمل نائب رئيس البلدية بتهنئة الخريجين والمدرسة بتخرجهم.
تلت ذلك كلمة مديرة المدرسة الثانوية المربية غادة مخول فرحبت بالحضور وأيضا حثّت الخريجين على تحقيق ذاتهم وأن يكونوا أعضاء مجتمع صالحين و معطائين وأن يرفضوا العنف بأشكاله وهنأت الخريجين وذويهم كما شكرت الطاقم التدريسي على عطائهم وحصول المدرسة مرة أخرى على نسبة استحقاق بجروت 100%.

تضمن الحفل أيضاً كلمة للخريجة قمر عرابي باللغة العربية وكلمة باللغة العبرية ألقتها الخريجة عائشة موسى كما القت الطالبة كميليا غطاس كلمة باللغة الانجليزية ولا ننسى الفيلم الذي أعدته الخريجة ميس اشقر حيث تضمن صور الخريجين من أيام الطفولة حتى اليوم وفعالياتهم خلال فترة الدراسة .
تخلل الحفل فقرات غنائية قدمتها الطالبة الموهوبة لارا ابو رحمون حيث اتحفت الحضور بأغنية يوماً ما ل جوليا بطرس وأغنية غني لي شوي شوي لأم كلثوم أما والطالبتين الموهبتين لونا عبيد ونهاية صفدي بأغنية شو كانت حلوة الليالي لفيروز وكذلك قدمت طالبات الصف الثامن عرض دبكة رائع. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين .
قامت بعرافة الحفلة الخريجة المتألقة ميس أشقر حيث ايضا قدّمت فيديو مميّز وكوميدي يشمل ذكريات طلاب الصف.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة