اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

تارا عماد بالفيديو: ضربت أحمد داود قلم حقيقي في Suits بالعربي وأتمنى مصير ميجان ماركل

كشفت الفنانة تارا عماد كواليس مشاركتها بشخصية ليلى في مسلسل Suits بالعربي الذي عرض ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، مؤكدة أنها حاولت التهرب من صفع زميلها في العمل أحمد داود، ولكن عند تصوير المشهد قام بضربه بشكل طبيعي، كما توقفت أمام تقديم ميجان ماركل Meghan Markle لنفس الدور في النسخة الأمريكية من المسلسل وتمنت أن تحظى بنفس المصير وتتزوج من أمير، وتحدثت لأول مرة عن سبب استعانتها بباروكة شعر طوال حلقات المسلسل.

أشارت الفنانة تارا عماد خلال حوارها ونجوم العمل مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON الفضائية، في برنامج "كلمة أخيرة" إلى أنها حاولت التهرب من تصوير مشهد يجمعها بزميلها الفنان أحمد داود، لأنه من المفترض أن تكون الصفعة قوية وطبيعية، وقالت: ضربته بقلم حقيقي وكنت متوترة للغاية، لكنه قال لي أن أضربي بشكل طبيعي.

وتحدثت تارا عماد، عن الإطلالة التي اختارتها لشخصية ليلى في مسلسل Suits بالعربي قائلة: أحمر الشفاه كان اختيارًا عفويًا دون سبب محدد، وقررنا تثبيته للشخصية.

وعن ظهورها بباروكة بالشعر القصير قالت: لأن شعري الطويل يجعلني أبدو أصغر سنًا، وكنت سأبدو كطفلة ضائعة في المكتب، ومن ناحية أخرى كنت أواصل تصوير أعمال أخرى ولم أستطع قص شعري، والشعر القصير يناسب شخصية ليلى المرحة.

وتابعت: سمعت عن الدور قبل 3 سنوات، وتمنيت المشاركة في الدور الذي قدمته ميغان ماركل في النسخة الأمريكية، واحتفظت بتفاصيل عن الشخصية الأصلية ومنها إصرارها على إثبات استقلاليتها واجتهادها، وإضافة مظهرها أكثر مرحاً وعفوية.

ومازحت لميس الحديدي تارا عماد قائلة: ميجان ماركل اللى عملت دورك برا فى المسلسل الأمريكانى "suites" اتجوزت الأمير هارى بعدها على طول وسافرت، يعنى خدته كمان من العائلة وسافر معاها، لترد تارا عماد: أدينا مستنيين.

واعترفت تارا عماد بتلقيها عدة نصائح بعدم المشاركة في العمل بسبب إعجاب الجمهور بالنسخة الأمريكية والتخوف من صدور النسخة المصرية بمستوى أقل وقالت: كنت متوقعة إعتراض على النسخة المعربة من المسلسل، وكان متوقع أن الناس تتمسك بالنسخة الأصلية حتى بعض أصحابي اعترضوا وقالوا لا مش عاوزين إحنا حابين النسخة الاصلية ومع مرور الحلقات الأولى من المسلسل بدأوا يشعرون باختلاف والناس بدأت تتعلق ويرتبطوا بالشخصيات والأحداث ومشاكل تلك الشخصيات وده شيء أسعدني.

وأكملت: الحمد لله الناس أخدت سوتس بالعربي كمسلسل مستقل ومنفصل عن النسخة الاصلية.

مسلسل Suits بالعربي بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة