اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

فابينيو: الريال يمتلك شيئا مختلفا بدوري الأبطال.. وهذا موقفي من النهائي

قال البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول، إن ريال مدريد يمتلك شيئا مختلفا في دوري أبطال أوروبا .

وصرح فابينيو في مقابلة مع صحيفة (اس) الإسبانية عن مشوار ريال مدريد في النسخة الحالية من دوري الأبطال حتى التأهل إلى النهائي لمواجهة ليفربول في 28 من الشهر الجاري في باريس: "لقد تابعت ريال مدريد وتحديدا في المباريات الثلاث الأخيرة لأنه لم يكن يلعب في نفس أيامنا. إنه فريق معتاد على هذه المسابقة. يبدو أنه صحيح ما يقولونه عن ريال مدريد إنه يمتلك هذا الشيء المختلف في دوري الأبطال".

وأضاف "ريال مدريد فاز بشكل متشابه في اخر ثلاث مباريات. سجل هدفين أو أكثر في فترة زمنية قصيرة للغاية. يستحق خوض النهائي. قدم عاما جيدا للغاية. سنرى ما سيحدث يوم 28. أتمنى أن نفوز نحن".

وبسؤاله عما إذا كان هذا النهائي يمثل شيئا خاصا بالنسبة له بالنظر لأنه لعب في صفوف ريال مدريد الرديف (كاستيا) وخاض مباراة واحدة مع الفريق الأول، علق فابينيو الذي توج مع ليفربول بلقب التشامبيونز ليج عام 2019 :"خوض نهائي دوري الأبطال أمر خاص للغاية. البعض تسنح له فرصة خوضه مرة أو مرتين مثلي والبعض لا يتمكن من تحقيق هذا أبدا".

وأضاف: "سوف أحضر عائلتي حتى تشاهدني ولكن اللعب في كاستيا لا يجعل النهائي أكثر خصوصية أو يجعلني أخوض المباراة بشكل مختلف".

الثقة

وعن خوض هذا النهائي بعد تتويج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي قال فابينيو: "من الجيد دوما خوض نهائي بعد الفوز بمباريات وألقاب. لقد فزنا بكأسين (الاتحاد والرابطة) هذا الموسم ما يجعل الفريق يكتسب ثقة. نحن جميعا سعداء، وأتذكر أننا احتفلنا كثيرا في غرفة تغيير الملابس".

وأضاف "الفوز دائما يمنحك الثقة. كنا نرغب في هذا اللقب منذ عدة أعوام. كنا نتطلع له كفريق مع نفس المدرب".

وعن حالة الفريق البدنية بعد خوضه جميع مباريات الموسم الممكنة قال فابينيو "أعتقد أنه يمكنني الحديث بلسان الجميع عندما أقول إننا مرهقون. منذ شهر أو أكثر نلعب مرتين كل أسبوع. نلعب الثلاثاء أو الأربعاء ثم في عطلة نهاية الأسبوع. نلعب مباراة تلو الأخرى وكلها مباريات مهمة مما يجعلك مرهقا بدنيا وذهنيا أيضا".

وتابع "هذا الفريق عمل بجهد كبير حتى وصل إلى هذه المكانة وهذه اللحظة من الموسم التي باتت لديه فيها فرصة للفوز بأربعة ألقاب.. ليس من السهل التعافي بعد اللعب 120 دقيقة في عطلة نهاية الأسبوع والعودة للعب الثلاثاء".

وعن حالته البدنية ومعاناته من مشكلة بدنية قد تحرمه من خوض النهائي قال فابينيو "سألعب. أنا أعمل كي أتعافى وأتمكن من المشاركة في النهائي. أنا مطمئن للغاية وواثق من أنني سأشارك في النهائي. يجب أن أستريح الان حتى أكون في أفضل مستوى بدني ممكن يوم 28".

وبسؤاله عما إذا كان يفضل الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري الأبطال أجاب فابينيو "بكليهما".

 

الصورة من صفحة دوري ابطال اوروبا على تويتر

 


>>> للمزيد من sport-new اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة