اخر الاخبار
تابعونا

كسوة الكعبة.. أغلى ثوب لأقدس بيت

تاريخ النشر: 2022-07-07 14:07:10
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

بالصور: نيللي كريم تقضى عطلة عيد الفطر مع زوجها في المالديف والجمهور يعاتبها

كشفت الفنانة نيللي كريم عن توجهها برفقة زوجها هشام عاشور إلى جزر المالديف لقضاء عطلة عيد الفطر، والاستجمام من عناء تصوير مسلسلها "فاتن أمل حربي"، واللطيف أن الجمهور عاتبها بشدة بعدما تعاطف مع شخصيتها في المسلسل ضد زوجها وكره بعضهم مشروع الزواج، بينما هي تستمتع برفقة زوجها.

 

نيللي كريم نشرت الصورة عبر حسابها بموقع الفيس بوك وظهرت برفقة زوجها هشام عاشور، داخل الطائرة، وعلقت عليها بإشارة إلى وجهتهما لقضاء عطلة عيد الفطر قائلة: إلى المالديف.

وفور نشر الصورة، عاتبها جمهورها حيث قدمت ضمن أحداث مسلسلها "فاتن أمل حربي" الذي عرض طوال شهر رمضان الجاري، صورة حزينة للعلاقة الزوجية وتفننت في الكشف عن الخلافات الحادة بينها وبين زوجها داخل العمل "شريف سلامة"، وقالت إحدى المتابعات: نكدتي علينا ومسافرة.

بينما ذكرها متابع آخر بضرورة البقاء في مصر لأنها مطلوبة أمام محكمة الأسرة، وقالت متابع آخر: وإحنا قاعدين شايلين همك هنا إنتي وسيف؟.

وداعبت متابعة نيللي كريم قائلة: يعني مش في محكمة الاسرة يعني، ربنا يسعدك ويوفقك ومن نجاح لنجاح.

يذكر أن صفحة نيللي كريم على الفيس بوك تحولت طوال أيام شهر رمضان إلى منصة للدفاع عن حقوق المرأة الشرعية خاصة بعد الطلاق، وبدأت بطلة العمل نيللي كريم في استقبال تعليقات يومية من نساء مطلقات يتضامن مع المسلسل ويقدمن "حكايات أكثر مأساوية" من حكايتها في المسلسل، ما دفع نيللي للدعاء بنصرة كل ست مظلومة، وتضامن معها المجلس القومي للمرأة ببيان عاجل صدر فجر اليوم الثلاثاء لتوضيح حقيقة حرمان الأم من الولاية التعليمية لأطفالها.

نيللي اعترفت بترددها في تقديم بطولة مسلسل "أمل فاتن حربي" لأن المجتمع لا يحتاج للمزيد من الأزمات، وقالت أن المسلسل بدا كفكرة لمخرجه ماندو العدل وأضافت: مع المخرج الكبير الاستاذ محمد العدل ....فكرة العمل كانت فكرة الاستاذ محمد العدل و الحقيقة في البداية انا كنت خائفة جدا علشان قولت اكيد الناس زهقت من المشاكل بس و انا في التصوير ادركت قد ايه العمل ده مهم و كل ما كنت اقابل حد و اقوله موضوع المسلسل كان يحكيلي قصة لحد من الاصدقاء او القرايب او الجيران و كلهم قصص محزنة و للأسف مفيش حد عرف ياخد حقه و لحد الان في المحاكم اللي بتاكل في عمر الام.


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة