اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مهرجان أهداف في فوز السيتي الجنوني على الريال

حقق مانشستر سيتي انتصارًا جنونيًا بنتيجة (4-3) على ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل لمانشستر سيتي كيفين دي بروين وجابرييل جيسوس وفيل فودين وبيرناردو سيلفا في الدقائق (2 و11 و53 و74) بينما سجل لريال مدريد كريم بنزيما (هدفين) وفينيسيوس جونيور في الدقائق 33 و55 و82 (ركلة جزاء).

ومن المُقرر أن تُقام مواجهة الإياب يوم 4 مايو/آيار المقبل، في معقل الميرنجي ملعب "سانتياجو برنابيو".

بدأت المباراة، بهدف مُبكر لأصحاب الأرض، حيث سجل كيفن دي بروين في الدقيقة 2 برأسية مميزة، بعدما تلقى كرة عرضية من رياض محرز داخل منطقة الجزاء.

 

وأضاف جابرييل جيسوس الهدف الثاني لمانشستر سيتي سريعًا في الدقيقة 11، بعدما تسلم كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله دي بروين، ليمر من دافيد ألابا ويضع الكرة في الشباك.

وكاد مانشستر سيتي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 15، حيث انطلق فودين ومرر كرة عرضية داخل المنطقة، لكن لم يستغلها محرز ليُشتتها دفاع ريال مدريد.

وجاء أول تهديد من ريال مدريد، عبر فينيسيوس جونيور الذي سدد كرة اصطدمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية في الدقيقة 17.

وأضاع محرز فرصة تسجيل الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 26، حيث انطلق وسدد كرة ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى كورتوا، ليفجر ثورة مدربه بيب جوارديولا خارج الخطوط.

واستمرت محاولات السيتي للتسجيل، وأضاع فودين هدفا محققا بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 29.

وكاد ألابا أن يسجل هدف تقليص الفارق لريال مدريد، برأسية، مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 30.

ونجح بنزيما في تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 33، حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من فيرلاند ميندي وسدد على الطائر أسفل يسار الحارس إيدرسون.

بعدها تصدى إيدرسون، لتصويبة قوية من رودريجو جويس، وحول الكرة إلى ركنية في الدقيقة 35، لينتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدفين لهدف.

 

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق رياض محرز وصوب كرة داخل المنطقة ارتطمت بالقائم الأيمن لترتد أمام فودين الذي سدد مجددًا لكن كارفاخال أبعد الكرة في الدقيقة 47.

وسجل فيل فودين الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 53، برأسية قوية، بعد عرضية رائعة من فيرناندينيو.

ورد فينيسيوس جونيور سريعًا بإحراز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 55، بعدما مر من فيرناندينيو وركض بسرعة كبيرة من منتصف الملعب، حتى وصل داخل منطقة جزاء الريال ووضع الكرة داخل الشباك.

 

وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، لتصويبة من لابورت من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 67.

لكن بيرناردو سيلفا أضاف الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 74، بتسديدة يسارية صاروخية على يمين كورتوا.

وأهدر محرز فرصة تسجيل الهدف الخامس، بعد مجهود فردي راوغ فيه دفاع ريال مدريد داخل منطقة جزاء لكن كرته مرت بجانب القائم في الدقيقة 76.

وصوب لوكا مودريتش كرة أرضية زاحفة في الدقيقة 78، مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى إيدرسون.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد، بسبب لمسة يد على لابورت، سددها بنزيما بنجاح داخل الشباك على طريقة بانينكا، في الدقيقة 82.

واستمرت المحاولات من الجانبين دون أي جديد يُذكر، ليتأجل الحسم في لقاء الإياب الأسبوع المقبل بالبرنابيو.

 


>>> للمزيد من sport-new اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة