اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

أجواء كروية رائعة في نهائي دوري رمضان في الناصرة

أختتم يوم أمس الاثنين دوري كرة القدم الذي نظمته دائرة الثقافة الرياضة والشباب في بلدية الناصرة وتحت رعاية رئيس البلدية السيد علي سلام. الدوري اقيم منذ بداية شهر رمضان الفضيل على ارض ملعب العشب الاخضر في حي العمال العرب. 

الفرق واللاعبين الذين شاركوا في الدوري قدموا اداء فردي وجماعي على مستوى عالي  جدا وهذا ما شاهدناه أيضا يوم امس في مباريات النصف نهائي والتي جمعت ما بين حي الفاخورة والحي الشرقي في المباراة الأولى والتي انتهت بفوز فريق الفاخورة وتأهله للمباراة النهائية , اما مباراة النصف نهائي الثانية فقد جمعت بين فريق محامي الناصرة وفريق الإخاء وكانت مباراة مثيرة جدا وانتهت في وقتها الاصلي بالتعادل  5-5 وفي وقت التمديد لم تسجل أهداف واستطاع فريق محامي الناصرة من تحقيق الفوز بعد ان تغلبوا على فريق الإخاء بالضربات الترجيحية بالنتيجة 5-3. 

 

المباراة النهائية جمعت بين فريق الفاخورة ومحامي الناصرة وانتهت بفوز فريق محامي الناصرة بالنتيجة 5-3 ليفوز بلقب بطل الدوري للعام 2022.

وفور انتهاء المباراة النهائية قام السيد خالد بطو مدير دائرة الثقافة الرياضة والشباب في بلدية الناصرة بإلقاء كلمته وتحيته للمشاركين والفرق الفائزة وأثنى فيها على اداء اللاعبين وعلى الروح الرياضية والاخوية التي ميزت اللاعبين خلال المباريات رغم التحدي والمنافسة القوية. كما أكد خالد بطو على ان هذا الدوري ينضم الى سلسلة برامج وفعاليات متنوعة اقامتها بلدية الناصرة من خلال دائرة الثقافة الرياضة والشباب في احياء المدينة خلال الشهر الفضيل كما أكد انه ستكون استمرارية لنشاطات الدائرة خلال الفترة القادمة. 

كما قام السيد خالد بطو بتكريم اللاعبين الذين حصلوا على كؤوس تقديرية: يوسف سمارة فاز بلقب أفضل لاعب، رواد حكيم فاز بلقب ملك الهدافين، جواد عيسى فاز بلقب اللاعب الخلوق، محمد موسى فاز بلقب أفضل حارس مرمى.

هذا وقد أشرف على إدارة الدوري كل من مدير قسم الرياضة الدكتور راجي سروجي، وطاقمه الرياضي المكون من ماجد أبو شقرة، حليم زطمة وأدهم ماير. 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة