اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

على مواليد 3 أبراج لطفاء الحذر من الاستغلال..!

يعاني مواليد بعض الأبراج من المشاكل بسبب لطفهم. فمن الممكن ان يتعرضوا للاستغلال في العمل او في المجتمع على مستوى العائلة والمقربين. كذلك يمكن ان يكون لطفهم سبباً لغيرة بعض الأشخاص منهم مع ما يمكن ان ينتج عن هذا من مضايقات. الا ان هذا لا يعني ان يتخلى هؤلاء المواليد عن طباعهم اللطيفة. لكن من الضروري ان يتوخوا الحذر وان يحرصوا على عدم تعريض انفسهم للاستغلال. يتميز مواليد بعض الأبراج باللطف الزائد. وهو ما يمكن ان يجعلهم موضعاً للاستغلال على مختلف مستويات حياتهم. فإليك اكثر مواليد الأبراج لطفاً:

1. برج العذراء: يعتبر من مواليد الأبراج الذين يمكن الآخرين استغلال طيبتهم. فهو يتسم بالوفاء والإخلاص. ويحظى بإعجاب الجميع بسبب عقلانيته وانتظامه وتواضعه. كما انه يسعى غالباً الى تقديم العون للمقربين منه ولا يتوان عن بذل التضحيات من اجلهم. وفي هذا السياق فإنه يقدم لهم النصائح التي يمكن ان تعود عليهم بالفائدة وتساعدهم على تحقيق التطور في مجالات حياتهم واعمالهم. ومن صفات هذا البرج أيضاً الاعتراف بجميل الآخرين والرغبة في رده في كل الأوقات. وهو ما يقدره الكثيرون الا ان آخرين يسعون الى استغلاله من اجل تحقيق مآربهم الخاصة. وفي هذا السياق فإنهم لا يترددون في سرقة بعض أفكاره وفي التهرب من التعاون معه بعد ذلك.

2. برج الميزان: يعتبر هذا المولود من اكثر مواليد الأبراج خجلاً. الا انه يتسم في المقابل بالكثير من الجاذبية. وهو موضع فخر العديد من افراد اسرته ومن أصدقائه. ومن صفاته انه يميل الى اظهار حبه للآخرين والتعاون معهم من اجل استعادة سعادتهم وتوازنهم. كما انه يسعى الى تحقين التوازن والهدوء في أي جلسة يشارك فيها. لكنه يجذب في مقابل كل ذلك الأشخاص ذوي الشخصيات السلبية أي الذين يستفيدون من طيبته وصفائه من اجل تحقيق مصالحهم الخاصة. لذا ينصح غالباً مواليد الميزان بالتركيز على ذواتهم والاهتمام بأنفسهم والحرص على الابتعاد عن العلاقات السامة.

3. برج الدلو: يأتي هذا المولود على رأس قائمة الأشخاص الذين يتم استغلال لطفهم غالباً. فهو لا يصدر الاحكام المسبقة على الآخرين ويحرص على تقديم المساعدة لهم في كل الأوقات. كما انه منفتح الذهن ولا يفرض آراءه على أي شخص يتعامل معه في أي مجال. وهو متسامح ومتفهم الى حد كبير. ومن الممكن ان يعطي ويضحي من دون حساب. لذا فهو صديق يمكن الاعتماد عليه في كل الأوقات. ويقدر الكثيرون هذه الصفات ويظهرون الاحترام لها. الا ان آخرين قد يسعون الى استثمارها واستغلالها من اجل تحقيق مصالح انانية خاصة. لذا فهو غالباً ما يكون ضحية الخداع والخيانة الامر الذي يشعره بالحزن. ولهذا يعتبر العذراء من اكثر مواليد الأبراج اللطفاء تعرضاً للاستغلال.

 


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة