اخر الاخبار
تابعونا

السجن 5 سنوات لمن يعتدي على طاقم طبي

تاريخ النشر: 2022-08-16 11:57:17
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الكالتشيو يشتعل : ميلان يصعق لاتسيو في وقت قاتل

خطف ميلان فوزا قاتلا من مضيفه لاتسيو، بهدفين مقابل هدف، على ملعب الأوليمبيكو، مساء اليوم الأحد، بمنافسات الجولة 34 من الدوري الإيطالي.

تقدم شيرو إيموبيلي للاتسيو في الدقيقة الرابعة، فيما عادل أوليفيه جيرو النتيجة للروسونيري بالدقيقة 50، وسجل ساندرو تونالي هدف الفوز لميلان بالدقيقة 90+2.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 74 نقطة بالمركز الأول مؤقتا، بفارق نقطتين عن إنتر الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 56 نقطة بالمركز السادس.

بداية أصحاب الأرض جاءت قوية، حيث تمكن فريق النسور من تسجيل الهدف الأول بعد مرور 4 دقائق فقط عن طريق إيموبيلي الذي استغل كرة عرضية من المتألق ميلينكوفيتش سافيتش، الذي مر بشكل رائع من الثنائي لياو وثيو هيرنانديز ومرر عرضية قابلها إيموبيلي بتسديدة في الشباك.

وكاد ميسياس أن يتعادل لميلان بعد خطأ فادح من الحارس ستراكوشا الذي خرج من مرماه ليشتت كرة قصيرة وصلت إليه لترتطم بميسياس أمام المرمى ويمسكها الحارس خارج المنطقة، ويحتسب الحكم خطأ على الحارس.

 

وسنحت فرصة محققة لميلان في الدقيقة 16 لمعادلة النتيجة بعدما وصلت الكرة إلى ميسياس بالناحية اليمنى ليمرر عرضية لداخل المنطقة، قابلها جيرو برأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى لاتسيو.

وفي الدقيقة 23، أنقذ ماينان مرماه من فرصة الهدف الثاني، بعد تمريرة من منتصف الملعب من ألبيرتو باتجاه إيموبيلي، ليخرج حارس ميلان من مرماه ويتدخل تدخلا حاسما أمام مهاجم النسور.

وسنحت فرصة مزدوجة للبرتغالي لياو، حيث سدد مهاجم ميلان الأولى في الشباك الجانبية لمرمى لاتسيو، بينما وصلت الثانية ليدي الحارس في منتصف المرمى.

وحرم ستراكوشا ثيو هيرنانديز من تسجيل هدف التعادل لميلان، بعد ركلة حرة حصل عليها الروسونيري نفذها ثيو بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى لكن حارس لاتسيو أبعدها قبل نهاية الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 50، أدرك أوليفيه جيرو هدف التعادل لميلان بعد مجهود مميز من لياو الذي توغل لداخل المنطقة ومرر كرة عرضية أرضية إلى الفرنسي الذي أسكنها الشباك.

وكاد البرازيلي ميسياس أن يحرز هدفا رائعا لميلان في الدقيقة 60، بعدما مر من الناحية اليمنى وتوغل باتجاه منطقة الجزاء ليطلق تسديدة مميزة مرت بجوار القائم الأيمن لستراكوشا، لتضيع على الروسونيري فرصة محققة.

وشهدت الدقيقة 68 مشاركة زلاتان إبراهيموفيتش وأنتي ريبيتش العائدان من الإصابة، محل إبراهيم دياز وأوليفيه جيرو.

الدقيقة 83 كادت أن تسفر عن هدف ثاني للروسونيري، بعد مرور رائع للبرتغالي لياو من المدافع ماوريسيتش، ثم تسديدة صاروخية، أبعدها حارس لاتسيو بأطراف أصابعه لركنية.

وواصل الحارس تألقه وحرم البديل ريبيتش من فرصة مضاعفة النتيجة، بعدما حصل الكرواتي على الكرة بعد قتال مع لاعب لاتسيو، ليطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى أبعدها ستراكوشا عن مرماه.

ومن ركنية حصل عليها ميلان في الدقيقة 90، وصلت الكرة إلى ثيو الذي أطلق تسديدة صاروخية ضربت القائم الخارجي للمرمى في أخطر فرص الروسونيري بالشوط الثاني.

وفي الدقيقة 90+2، سجل تونالي هدفا قاتلا لميلان، بعد خطأ من ماوريسيتش في الاحتفاظ بالكرة، ليمررها ريبيتش داخل المنطقة ويبعدها الدفاع لتصل لزلاتان، الذي مررها برأسية لتونالي أمام المرمى، ليسكنها الأخير الشباك.

 


>>> للمزيد من sport-new اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة