اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ابنة أصالة في أول ظهور لها.. هكذا بدت في شهر العسل

شاركت شام الذهبي، ابنة الفنانة السّورية أصالة، متابعيها بمجموعة صورة برفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال، وذلك في أول ظهور لهما في شهر العسل، في سويسرا.
وظهر الثنائي في الصور التي نشرتها شام الذهبي عبر صفحتها على "إنستغرام"، وهما يقضيان شهر العسل وسط ثلوج جبال الألب السويسرية، وكذلك عدة صور لهما أثناء تناول العشاء وجولاتهما في الشوارع من أمام فندق "بادروتس بالاس" أحد المعالم السياحية الشهيرة في سانت موريتز، والتي تقع بالجهة الشرقية من سويسرا.

وخطفت الذهبي الأنظار برومانسيتها مع زوجها في شهر العسل، وكتبت تعليقا على الصور: "معك بدأت حياتي للتو … بانتظار حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد".
وتفاعل متابعو ابنة الفنانة السورية، مع صورها التي توثق سعادتها برفقة زوجها أحمد هلال، وهما يقضيان شهر العسل، وقدموا لهما التهنئة على زواجها، وتمنوا لهما دوام السعادة وراحة البال.
وعلق عدد من النجوم على صور ابنة الفنانة السورية، منهم المنتج محمد مشيش، والنجمة المصرية ياسمين صبري التي عبرت عن سعادتها بشكل كبير، وكتبت تعليقا جاء فيه: "جميل جدًا يا جميلتي شام".


وكانت شام الذهبي قد احتفلت بزواجها من رجل الأعمال المصري أحمد هلال، في شهر آذار الماضي، وخطفت الأنظار في حفل زفافها الكبير في أحد فنادق القاهرة. والذي حضرته عائلتها بالكامل وعدد من نجوم الفن وعلى رأسهم إليسا ومحمد حماقي وتامر حسني وغيرهم.
ومن جهة أخرى، حرصت الفنانة السورية أصالة نصري، على توجيه رسالة حب ودعم لابنتها شام الذهبي، وكتبت عبر "إنستغرام": "سعادة ما بعدها سعادة شوف بنتي الّلي بتمثّل لّي الدني بأكملها سعيدة مع رجل أنا بشارك أمّه بمحبتها إله، خلوق ومهذّب ومتله قلال، الله يسعدكم وتشوفوا كلّ الخير والسعادة والأصحاب الطيبين ويحفظ لي ياكم وأستمتع فيكم فرحانين وناجحين كلّ العمر، ويا شام شكراً يا بنت الرّوح على هالفخر الّلي غمرتني فيه بنجاحك وحلاوة قلبك ومحبّة الدني كلّها إلك، بموت عليكم وكلّ شي حلو بالحياة بتمنى لكم".

 


 

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة